رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنغام تتصدر تريند يوتيوب بأغنية أنا بعته كتير بعد طرحها بساعات

أنغام
أنغام

 ننشر خلال التقرير التالي موضوعًا بعنوان أنغام تتصدر تريند يوتيوب بأغنية أنا بعته كتير بعد طرحها بساعات حيث عادت لجمهورها من جديدة من خلال أغنية سينجل جديد فاجأت النجمة أنغام جمهورها بها بطبيعتها المختلفة، وتداول الجمهور لكلمات أغنية "أنا بعته كتير" بشكل كبير للغاية بعد البحث المتكرر عبر محرك البحث جوجل. 

كلمات أغنية بعته كتير لأنغام

الأغنية الجديدة التي قدمتها النجمة أنغام عبر يوتيوب بحث الجمهور عن كلماتها بمجرد الإعلان عن طرحها خلال الأيام الماضية واستمر البحث عن الأغنية وعن كلماتها مما جعل النجمة أنغام تتصدر الترند على محرك البحث جوجل ووجودها على خريطة ترايدنت مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات يوتيوب.

وتقول كلمات أغنية "بعته كتير" للنجمة أنغام، " أنا بعته كتير.. ووجعته كتير.. وأنا فاكر إن لا يمكن من إيدي يطير.. وسقاني خلاص من نفس الكأس.. ولا يمكن هقدر أقول إن معندوش احساس.. وهلوم على مين.. وهغلط مين.. مش هفتح بقى معاه طب أعاتبه بأي.. عين مش أنا اللي بديت هديت.. ما بنيت فكرت إن أنا ضامنة.. وأديني على بعده صحيت ياما قاللي بلاش ومتستقواش.. ياما قاللي مسير الجرح يقسي وماهتمش لا عليه حنيت.. ده أنا بيه ضحيت.. وأديني بموت إنما حبه في قلبي مابيموتش.. كان حلم وضاع.. يا حبيبي وداع .. مش طالب منك غير تسامحني أنا مش طماع".

 

قد يهمك أيضا:

اعرف التوقيت الرسمي| موعد عيد الاضحى المبارك 2021 إجازة الموظفين فلكيا وهجريا

الأغنية الأخيرة للنجمة أنغام طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب وتصدرت بها التريند قدمتها باسم "أنا بعته كتير" من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع طارق مدكور، ووتريات هاني فرحات.

آخر أعمال النجمة أنغام

وكانت آخر أعمال النجمة أنغام الغنائية قبل عدة أشهر من خلال أغنية "ودوني عند أمي" والتي طرحتها في عيد الأم، خلال شهر مارس الماضي بمشاركة ابنيها "عبدالرحمن وعمر" معها في الكليب الذي أبهر متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتستعد النجمة أنغام لطرح مجموعة من الأغنيات على طريقة السينجل خلال الفترة القادمة، وتفكر في ألبومها الجديد أن يكون أيضا على نفس الطريقة وتحاول تجهيزه لآخر العام.