رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ بورسعيد يستقبل سفير جمهورية كوريا لدى مصر

محافظ بورسعيد يستقبل سفير جمهورية كوريا لدى مصر

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء ، سفير جمهورية كوريا لدى مصر السيد /هونج جين ووك على رأس الوفد المرافق، بديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك ضمن زيارته للمحافظة، فى إطار دعم وتعزيز سبل التعاون بين المحافظة ودولة كوريا وتبادل مزيد من الخبرات فى مختلف المجالات، وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد.

ورحب اللواء عادل الغضبان، بسفير دولة كوريا لدى مصر، مستعرضا عدد من المشروعات القومية والصناعية والاقتصادية، التى تشهدها المحافظة مؤخرا، كما أهدى محافظ بورسعيد درع المحافظة لسفير دولة كوريا لدى مصر فى إطار دعم العلاقات والتعاون بين الجانبين.

ومن جانبه، أشاد سفير دولة كوريا لدى مصر بالطفرة المنفذة على أرض بورسعيد، مؤكدا أهمية التنمية التى حققتها القيادة السياسية بمصر فى كافة المجالات، لافتا إلى حرص دولته على تبادل الخبرات مع الجانب المصرى، ويتطلع لمزيد من أوجه التعاون مع الدولة المصرية فى عدد من المجالات ، موجها الشكر لمحافظ بورسعيد على حسن الاستقبال والترحيب.

وفي شأن آخر كان قد تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، يرافقه اللواء حسام رزق رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والتعمير، امس ، خلال جولة موسعة، المركب السياحى على شاطىء بورسعيد، رافقهم خلالها المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ.

وأكد محافظ بورسعيد أن هناك تنمية غير مسبوقة بقطاع السياحة يبورسعيد تماشيا مع أعمال التنمية فى مختلف الاتجاهات، مشيرا لأهداف وضع بورسعيد على خريطة السياحة ، و عودة مكانتها السياحية الرائدة ، وذلك من خلال إقامة وتطوير الكيانات السياحية الكبرى ، وتنفيذ مشروعات قومية كبرى تشهدها المحافظة لأول مرة تجذب جميع المواطنين للتعرف عليها.

ومن جانبه، أثنى رئيس الهيئة العامة للتعاونيات على جهود الأجهزة التنفيذية ببورسعيد  فى كافة المناحى، والعمل ليلا ونهارا لتحقيق أهداف التنمية المستدامة على ارص بورسعيد حتى أصبحت مدينة نموذجية فى كافة القطاعات.