رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

النيابة تسلم جثة جزار توفي بحادث في كرداسة لذويه: لا شبهة جنائية

جثة
جثة

أمرت النيابة العامة بالجيزة، اليوم الأربعاء، التصريح بدفن جثة جزار عثر على جثته متوفيًا بالطريق العام في منطقة كرداسة عقب تعرضه لحادث مروري، وتسليم الجثة لذويه لعدم وجود شبهة جنائية.

وكانت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، فد تلقت بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بالطريق في كرداسة،. 

و انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة جزار، تم التوصل لهويته، وتبين أنه تعرض لحادث مروري، خلال قيادته دراجة بخارية، مما أسفر عن مصرعه، دون وجود شبهة جنائية، و حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

- نتائج التحريات 

و كشفت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية في العثور على جثة جزار ملقاة بالطريق، حيث تبين أنه تعرض لحادث مروري خلال قيادته دراجة بخارية، ما أسفر عن مصرعه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

- نصائح لتجنب حوادث الطرق 

ولتجنب حوادث الطرق، والوصول إلى وجهتك بسلام عليك بالصيانة الدورية للسيارة ينبغي عمل صيانة دوريّة للسيارة، وذلك من خلال فحص الإطارات والفرامل، والتأكّد من أنّها بحالة جيدة، هذا إلى جانب تفقد المحرك، وعمل صيانة دوريّة له، والتأكد من مياه التبريد بالسيارة بشكل دوريّ، ويُنصح عند شراء سيارة جديدة التأكد من وجود أجهزة تجنب الحوادث، والكاميرات الخلفيّة المدمجة، الأمر الذي يُساعد على تجنب وقوع الحوادث.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

 

كما تم التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية للدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة المرورية والدراجات البخارية والتنسيق مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور للإخطار أول بأول عن حالة الطرق.