رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير كرارة يستأنف نشاطه بفيلم ومسلسل.. ويقتحم عالم المنصات الإلكترونية

أمير كرارة
أمير كرارة

يستأنف الفنان أمير كرارة نشاطه الفني الشهر القادم من خلال تصوير الجزء الثاني من فيلمه "كازابلانكا" الذي حقق نجاحا من خلال الجزء الأول بمشاركة إياد نصار وعمرو عبد الجليل، حيث اتفق على كافة الخطوط العريضة للعمل الجديد وفي انتظار بدء التصوير من أجل العرض خلال الفترة المقبلة.

أمير كرارة يستعيد نشاطه الفني

وينسق كرارة مع المخرج بيتر ميمي لاستئناف تصوير مسلسله الجديد "عمر الناجي" بعد تصوير مجموعة من المشاهد بداية العام الجاري مع النجمة نور من أجل عرضه عبر منصة واتش إت في تجربة جديدة عله من خلال مسلسل من 8 حلقات فقط يمزج بين الأكشن والإثارة، ومن المقرر أن يصور العملين بالتوازي بعد التنسيق مع طاقمي العمل. 

مسلسل "عمر الناجي" تدور أحداثه في إطار الأكشن والدراما، وتجمع كرارة علاقة عاطفية ببطلة المسلسل نور اللبنانية، وتجري الشركة المنتجة حاليًا التعاقد مع باقي أبطال العمل استعدادًا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر أن يعرض على منصة "واتش إت" الشتاء المقبل.

ولم يتعاقد كرارة على مسلسل جديد، كما أشيع، خلال الفترة الماضية، ويسعى لتحديد وجهته التالية عقب الانتهاء من ارتباطاته الفنية الحالية التي يسعى لإنهائها، خلال الفترة المقبلة، للتفرغ للتعاقدات الجديدة والتفرغ للمشروع الدرامي الجديد للعام القادم مبكرا.

آخر ظهور إعلامي لأمير كرارة

وكان الظهور الإعلامي الاخير لأمير كرارة خلال مؤتمر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الذي أقيمم بفندق نايل ريتز كارلتون، حيث تم الإعلان عن ما تحقق من إنجازات وملامح التطوير خلال المرحلة المقبلة وتواجد مع كرارة عدد  كبير من النجوم، منهم خالد الصاوي وهاني رمزي وجمال العدل ولميس الحديدي وعدد من رجال الإعلام والفن.