رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو سلامة ينتهي من تصوير «بره المنهج» نهاية يونيو الجاري

عمرو سلامة
عمرو سلامة

قال المخرج عمرو سلامة إنه من المقرر أن ينتهي من تصوير جميع مشاهد فيلمه الجديد "بره المنهج"، مع نهاية شهر يونيو الجاري.

أضاف سلامة، في تصريحات الثلاثاء، أنه يواصل حاليا تصوير عدد من المشاهد بعدة مناطق بالقاهرة، مشيرا إلى أنه من المقرر أيضا أن يبدأ عمليات المونتاج والمكساج منتصف الشهر الجاري، لافتًا إلى أن موعد طرح العمل بدور العرض السينمائي لم يتحدد بعد، والأمر متروك للجهة المنتجة للفيلم.
 ويناقش الفيلم قضية التنمر، حيث تجسد الفنانة روبي دور مدرسة موسيقى بإحدى المدارس الخاصة، وتتعرض للكثير من الأزمات في حياتها، وتدور الأحداث في إطار الدراما التشويقية.
 الفيلم من إخراج عمرو سلامة، وتأليف خالد دياب وعمرو سلامة، وبطولة روبي ، وماجد الكدواني ، وأسماء أبواليزيد، وشريف الدسوقي، وأحمد أمين، ودنيا ماهر.

وتصور النجمة روبى مشاهدها فى فيلم "برة المنهج" وتجمع المشاهد بينها وبين الفنان ماجد الكدوانى فى ديكور فيلا بحدائق القبة ويستمر التصوير هناك لمدة 3 أيام، وينتقل بعدها فريق العمل إلى ديكور آخر، حيث أوشك فريق العمل على الانتهاء من التصوير، استعدادًا للعرض قريبًا فى السينمات.

وتظهر روبى خلال الأحداث، بدور مدرسة موسيقى بإحدى المدارس الخاصة، وتتعرض لكثير من الأزمات في حياتها، وتتوالى الأحداث بينها وبين بطل العمل ماجد الكدوانى، حيث بدأ فريق العمل التصوير منذ فترة في العديد من الديكورات الخاصة بالفيلم، ويناقش الفيلم قضية التنمر وتحقيق الذات، وهو للمخرج عمرو سلامة.

والفيلم تشارك في بطولته مع روبى أسماء أبواليزيد وشريف الدسوقي وأحمد أمين الذي يظهر كضيف شرف في الفيلم، ويضم فريق التمثيل في الفيلم أيضًا دنيا ماهر، ويجسد الكدوانى شخصية رجل أعمال حاد الطباع، يسعى إلى تحقيق أحلامه، وتدور أحداث الفيلم في إطار الدراما التشويقية، وتدور الأحداث حول علاقة صداقة بين رجل وصبى يعانى من التنمر.