رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«صحة المنوفية» توفر لقاح كورونا للعاملين بمحكمة شبين الكوم الابتدائية

وكيل صحة المنوفيه
وكيل صحة المنوفيه مع رئيس محكمة شبين الكوم

وفرت مديرية الصحة بالمنوفية الجرعات اللازمة من اللقاح ضد فيروس كورونا للعاملين بمحكمة شبين الكوم الابتدائية والمحاكم الجزئية التابعة لها.

ويأتي ذلك في إطار خطة وزارة الصحة والسكان بالتوسع في تلقي المواطنين لقاح فيروس كورونا، والتعاون المشترك بين وزارتي الصحة ووزارة العدل. 

وتم ذلك اليوم بالتنسيق بين الدكتور فيصل محمود جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، مع المستشار إبراهيم أبو زهرة، رئيس محكمة شبين الكوم الابتدائية وذلك أثناء لقائهما بمقر محكمة شبين الكوم.

وأكد السيد وكيل وزارة الصحة بالمنوفية على حرص رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان على توفير لقاح فيروس كورونا لجميع فئات المجتمع لحمايتهم من خطر الإصابة بالفيروس بما يساهم في استمرار عجلة الاقتصاد والتنمية.

وفي سياق آخر، كما قامت اليوم لجنة من العلاج الحر برئاسة الدكتورة شيرين مسعد مدير الإدارة بالتنسيق مع التفتيش الصيدلي بالمديرية، بالمرور الميداني على عدد ٦ منشآت طبية خاصة متمثلة في عدد ٢ مستشفى كبري، عدد ٢ معمل للتحاليل الطبية، مركز طبي خاص، وعيادة لعلاج الأمراض الباطنية بمركزي شبين الكوم وقويسنا، حيث أسفرت جهود الحملة عن إصدار قرار غلق لمعمل تحاليل طبية، وإنذار آخر وإعطاء مهلة لتلافي الملاحظات، وتنفيذ قرار غلق لجزء من مستشفى كبرى لمخالفته للاشتراطات الصحية وللقانون ١٥٣ لسنة ٢٠٠٤ وللتعليمات الوزارية المنظمة للعمل بالمنشآت الخاصة.

من جهته أشار وكيل وزارة الصحة إلى استمرار الحملات المكثفة للإدارات الفنية الرقابية بالمديرية على مختلف المنشآت بالمحافظة، مؤكداً عدم التهاون في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين.