رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

11 مليون مشاهدة لبرومو «مش أنا» قبل طرحه بدور السينما

مش أنا
مش أنا

حقق برومو فيلم “مش أنا” من بطولة النجم تامر حسني مشاهدات قياسية خلال أيام قليلة من طرحه عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، تمهيدا لطرحه بالسينيمات خلال الفترة القادمة حيث يعود به للسينما بعد غياب ما يقرب من عامين، ويشاركه مجموعة من الأبطال.

برومو مش أنا يحقق نجاحا كبرا

وحقق البرومو خلال الأيام القليلة من طرحه أكثر من 11 مليون مشاهدة في نجاح كبير للبرومو، حيث ينوي تامر حسني والجهة المنتجة للفيلم طرحه خلال الفترة القادمة قبل عيد الأضحى المبارك ويستمر مع موسم العيد خلال الفترة القادمة مع انتظار فتح القاعات للجمهور خلال الفترة القادمة.

كان تامر حسني قد نشر مقطع فيديو خلال الساعات الماضية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل تواجد فيه عددا من صناع ونقاد السينما يشيدون بعمله في مجال السينما وكذلك بفيلمه الجديد "مش أنا"، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير إنستجرام وحساباته الأخرى.

قصة فيلم "مش أنا" بطولة النجم تامر حسني تدور حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" الذي  يقدم شخصيته الفنان تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته".

"مش أنا" أحدث أعمال تامر حسني يشارك في بطولته  كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق. 

ومن المقرر أن يطلق تامر حسني خلال الفيلم الجديد أغنية "أنا مش تمثال" التي يصف بها حالته خلال أحداث الفيلم، حيث يعاني من اضطراب نفسي يؤثر على شخصيته خلال الأحداث، ويدخله في مشكلات كبيرة مع كل المحيطين به ويحاول دائما التبرير بأنه ليس المتسبب في كل تلك المشكلات التي يقع فيها ويوقع غيره فيها أيضا.