رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مقيد اليدين في بحر اليوسفي.. فك لغز العثور على جثة شاب غارقة في بني سويف

جثة
جثة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، اليوم الثلاثاء، من فك لغز عثور أهالي قرية منسابة التابعة لمركز الفشن على جثة شاب من أبناء القرية مقيد اليدين وملفوفة داخل بطانية وملقاة في مياه بحر اليوسفي.

وتعود الواقعة بعدما تلقي اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف إخطارا من العميد محمود مهني مأمور مركز شرطة الفشن يفيد بتلقيه بلاغا من أهالي قرية منسابة التابعة لدائرة المركز بالعثور على جثة فلاح مقيد اليدين ملقاة في مياه بحر اليوسفي والذى وجه على الفور بتشكيل فريق بحثي بإشراف مدير مباحث المديرية وقيادة رئيس المباحث لكشف ملابسات الحادث وأسبابها وضبط الجناة واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة وإخطار النيابة العامة.

وعلى الفور انتقل العميد محمود حاتم رئيس مباحث جنوب بني سويف والرائد أحمد حسين رئيس مباحث الفشن ومعاونو رئيس المباحث إلى  مكان الجثة لكشف غموض الواقعة حيث تبين من تحقيقات وتحريات رجال المباحث، أن الجثة لفلاح يدعي "عثمان. م" 38 سنة ومقيم بقرية منسابة التابعة لمركز الفشن وبمعاينة الجثة تبين أن المجني عليه مقيد اليدين وملفوف داخل بطانية وأنه لا توجد خصومة بين عائلة المجني عليه وأي عائلة أخري داخل القرية.

وتوصل فريق البحث التي قادها رجال المباحث إلى أن وراء جريمة القتل شاب يدعي "محمود. ح" 25 عاما ومقيم بذات القرية وأنه صدم المجني عليه بجراره الزراعي أثناء استقلال المجني عليه دراجة بخارية، وقام بعدها بالقاه في مياه ترعة بحر اليوسفي لإبعاد الجريمة عنه وأن سبب ارتكابه للجريمة وجود خلافات مالية بينهما وراء ارتكابه للجريمة.

تم إلقاء القبض علي المتهم وتم تحرر محضر بالواقعة وقررت نيابة الفشن حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.