رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تحرير 64 مخالفة تموينية خلال شهر مايو بالأقصر

حملات تفتيشية بالأقصر
حملات تفتيشية بالأقصر

نظمت إدارة التموين بمركز ومدينة الزينية شمال محافظة الأقصر، عددا من  الحملات التفتيشية على مدار شهر مايو، وجاء ذلك بناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وتعليمات العقيد أحمد الهوارى رئيس مركز ومدينة الزينية شمال الأقصر، بالتنسيق مع الدكتور تامر صلاح وكيل أول وزارة التموين بالأقصر، وإشراف يوسف جلال نائب رئيس المركز.

وأسفرت الحملات عن تحرير عدد ٦٤ محضر مخالفة تموينية، وكانت كالآتي: في مجال المخابز البلدية تحرير عدد ٤٣ محضرا، تضمنت ٢ محضر لمخابز مغلقة دون إذن، ١٧ محضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، ٥ محاضر توقف عن الإنتاج دون عذر، ٤ محاضر انتاج خبز ناقص عن الوزن القانوني.

كما أنه تحرر محضرا تصرف، ٤ محاضر جوال دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء، ٧ محاضر عدم نظافة، ٤ محاضر عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل، محضران بعدم الالتزام بالمواعيد.

أما في مجال المحلات العامة فشملت ١٥ محضر عدم الإعلان عن الأسعار، ٥ محاضر عدم الاحتفاظ بشهادة صحية، محضر ذبح خارج السلخانة.

وجاءت الحملات تحت قيادة كل من: عبدالرزاق عمر مدير الإدارة التموينية بالمركز، وعبدالحميد يونس رئيس مكتب التموين بالمركز، وعزالدين يوسف مفتش تموين، ومحمد عباس مفتش تموين بالمركز.