رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

انتهاء تلقيح المرحلة الأولى من أعضاء هيئة التدريس بجامعة دمياط

جامعة دمياط
جامعة دمياط

انتهى، اليوم الثلاثاء، آخر أيام تطعيم أعضاء هيئة التدريس والإداريين بجامعة دمياط ضمن حملة واسعة متعددة الأنشطة تقودها جامعة دمياط، تحت شعار "اطعم من أجل مصر"، ويقودها اتحاد طلاب الجامعة.

وفي هذه المناسبة، يتوجه الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة، بكل الشكر والتقدير إلى الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الذي دعم مطلب الجامعة في توفير اللقاح لتطعيم المنتسبين للجامعة بداخل الجامعة، وتحت إشراف الإدارة الطبية بالجامعة، كما يتوجه بجزيل الشكر للدكتور السيد عبدالجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، الذي وجّه طاقمًا طبيًا متكاملًا للتواجد بداخل الجامعة وتطعيم الأساتذة والإداريين على مدار ثلاثة أيام.

كما يتقدم بشكر خاص للدكتور جمال الزيني مدير عام الإدارة الطبية بالجامعة، وطاقمه الطبي من الإدارة الطبية بالجامعة، والدكتور إيهاب محمود إبراهيم مدير إدارة الجودة بمديرية الصحة بدمياط والمشرف على توزيع اللقاح بدمياط وطاقمه الطبي الذين بذلوا كل الجهد لراحة متلقى التطعيمات والتي تمت بشكل منظم وحضاري بفضل حسن تنظيم اللجنة المشكلة لهذا الغرض.

كما يتوجه رئيس الجامعة بالاحترام والتقدير الي أعضاء هيئة التدريس والإداريين الذين حافظوا على نظام تلقي التطعيمات وأظهروا رقي التقاليد الجامعية.

ويوجه رئيس الجامعة شكرا خاصا إلى كل من الدكتور غادة الصياد عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور وائل عبدالقادر عوض وكيل كلية الحاسبات والمعلومات لشئون التعليم والطلاب، والدكتور آية محمد الزغبي وكيل كلية الحاسبات والمعلومات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وباقي أفراد أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالكلية الذين أحسنوا استضافة الفريق الطبي ومتلقي التطعيم.

وتوجه إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة عناية السادة أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالجامعة بأن الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة، اتفق مع د. جمال الزيني والدكتور إيهاب محمود إبراهيم على أن يتلقى الزملاء الجرعة الثانية بنفس المكان بالجامعة في أوقات ستعلن لاحقًا وبحسب اللقاح الذي تلقاه الزملاء، وتم الاتفاق أيضًا على توفير عدد آخر من اللقاحات لمن يرغب في التطعيم لأول مرة في الأيام التي سَتُحدد لتلقى الجرعة الثانية إن شاء الله، كما تستمر باقي فعاليات الجامعة تحت شعار "اطعم من أجل مصر".