رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خريطة التحويلات المرورية على الدائري بمحور الأوتوستراد (انفوجراف)

التحويلات المرورية
التحويلات المرورية

أعلنت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، اليوم، الطرق البديلة عقب تطبيق قرار الغلق الكلي لمطلع الطريق الدائري، على محور الأوتوستراد للقادم من مناطق المعادي وحلوان للراغبين في الوصول إلى مناطق الجيزة ومدينة السادس من أكتوبر.

وأوضحت أنه سيتم استكمال سير المركبات بمحور الأوتوستراد باتجاه كوبري الحضارات، ومن ثم الخروج إلى مناطق الكورنيش الذي سيحل بديلا خلال فترة الإغلاق.

وإلى جانب قرار الغلق الكلي لمطلع الطريق الدائري للقادم من مناطق المعادي، اتخذت الجهات المعنية بعض القرارات الأخرى، من بينها استقطاع أجزاء من نهر الطريق بمحور الأوتوستراد بالاتجاهين لوضع الدعامات الساندة لأعمال التوسعة اللازمة، مع الاستبقاء على عرض 10 أمتار بكل اتجاه، من أجل خدمة الحركة المرورية الطولي.

وتطبق الأجهزة المعنية غلق مطلع الطريق الدائري للقادم من المعادي على محور الأوتوستراد تزامنًا مع استكمال أعمال التطوير القائمة بتقاطع الطريق الدائري مع محور الأوتوستراد ضمن مشروع توسعة الدائري.

وأفادت الجهات المعنية بوزارة الداخلية بأن هذه الأعمال والقرارات سيتم تنفيذها بداية من اليوم، الثلاثاء، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، على أن يستمر تطبيق هذه القرارات لمدة شهر كامل.