الثلاثاء 22 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«السند ومنقذنا من الإرهابيين».. المصريون يهنئون الرئيس بمرور 7 سنوات على توليه حكم مصر

السيسي
السيسي

تصدر اسم الرئيس عبد الفتاح السيسي، محركات البحث جوجل، وصل للتريند رقم "1"، بمناسبة مرور 7 سنوات على توليه رئاسة مصر، واحتفل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب رواد السوشيال للرئيس تهنئة تحمل الأدعية تارة، والأخرى تتحدث عن إنجازات الرئيس في البلد طوال هذه المدة. 

وكتبت عفاف محمود، عبر صفحتها الشخصية عبر موقع "تويتر" قائلًة: "تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا السيسي رئيسي وأفتخر ربنا يحفظة ويدية الصحة والعافية أمين يارب العالمين"، ليرد عليها كريم عسل، من رواد “فيسبوك”: “أنقذنا الله يباركله من الإرهابيين”. 

وعلقت أيضًا جومانا نبيل، من روّاد السوشيال ميديا عبر موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، قائلًة: "بنحبك علشان انت رئيس إنسان"، وكتب مصطفى عز، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": “7 سنين من التطور، وتحول مصر إلى أفضل دول العالم، 7 سنين من العيش في الأمان والأمن، 7 سنين من التخلص من الإرهابيين وعدم تواجدهم في المنطقة”. 

ودعت للرئيس عبد الفتاح السيسي، أشجان حسن، من روّاد السوشيال ميديا عبر موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، قائلًة: “ربنا يجعلك دائما سند لمصر، وتكون موجود وتحمينا دائمًا من الإخوان اللي كانوا هي خربوا البلد ويخلوها تبوظ”. 

واحتفل أبو عمار أحمد من روّاد السوشيال ميديا عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بمرور 7 سنوات على حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكتب قائلًا: "حفظ الله مصر وشعبها وجيشها مصنع الرجال وخير اجناد الأرض وعاااااش السيسي رئيسي وأفتخر".

وهنأ الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة مرور 7 سنوات على توليه منصبه، وتلبية نداء الشعب المصري ليعبر بالبلاد إلى بر الأمان في وقت عصيب مر به الوطن.