رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

غدًا.. جمعية مستثمرى العاشر من رمضان تستضيف رئيس هيئة الرقابة الصناعية

جمعية مستثمري العاشر
جمعية مستثمري العاشر من رمضان

تستضيف جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بقيادة الدكتور سمير عارف اللواء عبد الرءوف أحمدى رئيس مصلحة الرقابة الصناعية غدًا بمقر الجمعية.

ويأتى هذا اللقاء فى إطار خطة جمعية المستثمرين وجهدها الدائم فى ربط المجتمع الصناعى والمستثمرين بكل الجهات والهيئات الحكومية المتخصصة، وذلك لعرض المشكلات وطرح المعوقات التى تواجه المستثمرين وإيجاد حلول جذرية لها خاصة فى اللغط المثار حول بعض الإعلانات عن المنتجات الصناعية بوسائل الإعلام وحماية المستهلك.

ويدعو الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان كل أعضاء الجمعية لحضور اللقاء فى إطار حرص الجمعية الدائم على خلق مجتمع صناعى مثالى خالى من التحديات والعقبات داعم بقوة للاقتصاد الوطنى.

وفي سياق منفصل أشاد الدكتور سمير عارف نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، جهود الرئيس السيسي خلال الـ7 سنوات الماضية، مؤكدًا أن مصر تشهد إنجازًا حقيقيًا على مستوى القطاعات.

واضاف عارف أنه على المستوى الاجتماعي والصحي فقد تم إطلاق مبادرات عظيمة تساعد على تحسين مستوى معيشة المواطن المصري، مثل مبادرة حياة كريمة في الريف وقرى الصعيد، وإطلاق مبادرة 100 مليون صحة في جميع محافظات الجمهورية للحد ومعالجة فيروس سي، فضلًا عن إتاحة اللقاح للشعب المصري بالمجان دون وساطة.

وتابع نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، أن الدولة أتاحت التطعيم ضد فيروس كورونا لعمال المصانع أيضًا، كما خاطبت الصناع والمستثمرين بتوفير أماكن لتلقى العمال اللقاح بجانب مصانعهم.

وعلى صعيد الصناعة، قال إن تدشين المجمعات الصناعية الجديدة أتاحت عددًا كبيرًا من فرص العمل، بالإضافة إلى الحد من الهجرات غير الشرعية، كما عملت على زيادة الناتج المحلي الإجمالي للاقتصاد المصري.

وأكد الدكتور سمير عارف أن أزمة كورونا أثرت على كل المدن الصناعية بما فيهم مدينة العاشر من رمضان، مؤكدًا أن هناك مصانع قامت بتقليل العمالة للحفاظ على التباعد الاجتماعي والعمل على تقسيم عدد ساعات العمل الي "ورديات".