الأربعاء 23 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كل ما تريد معرفته عن معرض ديارنا للأثاث.. آخر موعد ومكان إقامته

معرض ديارنا للآثاث
معرض ديارنا للآثاث

يستمر معرض ديارنا للأثاث في استقبال المواطنين، حيث قررت وزارة التضامن الاجتماعي برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، مد فترة عمل المعرض حتى 13 يونيو الجاري.

محتويات معرض ديارنا للأثاث 

أقبل المواطنين على معرض ديارنا للأثاث المخصص لعرض كافة الأدوات الخاصة بتجهيز العرائس من منتجات الأثاث المفروشات والسجاد والإكسسوارات وغيرها من السلع المعمرة الأخرى وذلك بأرض المعارض بمدينه نصر.

يحتوي المعرض على العديد من المنتجات المختلفة من السجاد أيضًا، حيث تشمل العروض وجود إكسسوارات خاصة بالمنزل على كافة المستويات المتنوعة من المعروضات المختلفة بما يتناسب مع الإمكانيات المادية والأذواق.

 

مواعيد عمل معرض ديارنا للآثاث 

يفتح المعرض أبوابه للجمهور من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءًا، ويشترك به 300 عارض من بينهم 200 عارض لمنتجات أثاث من صغار المنتجين التابعين للجمعيات التعاونية الإنتاجية ومنتجي مدية الآثاث بدمياط.

عدد المشاركين في معرض ديارنا للآثاث

يشارك فى المعرض 100 من العارضين لكافة مستلزمات المفروشات من منتجات الجمعيات الأهلية والأٍسر المنتجة الخاصة بمحافظات مختلفة من بينهم القاهرة، شمال وجنوب سيناء، البحر الأحمر، الاسكندرية، أسوان، الفيوم، الغربية، دمياط، الفيوم، القليوبية، المنوفية، سوهاج، البحر الأحمر، الوادي الجديد.

وتقدم وزارة التضامن الاجتماعي من خلال معرض ديارنا فرصة لجميع صغار المنتجين في إطار برنامج "فرصة " للتأهيل لسوق العمل ودعم المشروعات المنتاهية الصغر وكذلك المساعدة في تسويق المنتجات الصغيرة والحرفية.

وتعمل وزارة التضامن الاجتماعي على ترشيد الاستهلاك المبالغ فيه في تجهيز منازل الزوجية وخفض نسبة المواطنين المعرضين لأن يكونوا ضمن الغارمين والغارمات بسبب الاستدانه من الغير  والاقتراض والتركيز على بناء أسرة واعية وسليمة.

أسعار الغرف في معرض ديارنا للآثاث 

تبدأ أسعار غرف الخاصة بالأطفال من 8 آلاف جنيه وهي عبارة عن دولاب وسريرين وكومودينو، بالإضافة إلى أسعار غرفة النوم ما بين 15 إلى 22 ألف جنيه، وسعر الركنه يصل إلى 12 ألف جنيه، بينما يصل سعر السفره إلى 15 ألف جنيه، وسعر السرير 2 دور يصل إلى 8 ألاف و500 جنيه.

 

اقرأ ايضا

 

أما عن عروض الغرف فهي كالتالي 4 غرف بقيمة 20 ألف جنية، بالإضافة إلى 4 غرف والأجهزة الكهربائية بسعر 30 ألف جنية، والعديد من العروض الأخرى الخاصة بزواج العرائس بأقل التكاليف .