رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير التعليم يوافق على صرف مكافأة غرف عمليات امتحانات الدبلومات الفنية

الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي

وافق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على صرف مكافأة مالية لكل عضو من أعضاء غرفة عمليات متابعة امتحانات الدبلومات الفنية 2021 بتخصصاتها المختلفة (الصناعي، الزراعي، التجاري، الفندقي)، بقيمة 2000 جنيه عنن كل دور، من ميزانية المديرية التعليمية التابع لها الإدارات دون تحميل الوزارة أي أعباء مالية.

وأرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا لجميع مديري مديريات التربية والتعليم بالمحافظات بشأن الاستعداد لامتحانات الدبلومات الفنية، وصرف المكافأة المالية لأعضاء غرف عمليات متابعة الامتحانات.

ونص الخطاب على ضرورة تشكيل غرف عمليات لمتابعة امتحانات الدبلومات الفنية التحريرية بكل إدارة تعليمية بها لجان سير امتحانات الدبلومات الفنية، على أن تضم مدير عام الإدارة التعليمية أو من ينوب عنه في حالة وجود موانع، ومدير إدارة التعليم الفني بكل إدارة تعليمية أو من ينوب عنه، ومسئول الأمن بالإدارة التعليمية، وعضو من التطوير التكنولوجي بالإدارة.

وأوضح الخطاب أن مهام غرف عمليات متابعة امتحانات الدبلومات الفنية كالتالي: 
- متابعة وصول كراسات الامتحان لمقار اللجان.
- متابعة عودة كراسات الامتحان حتى وصولها لمقرات لجان النظام والمراقبة.
- متابعة حسن سير العمل بلجان سير الامتحان والعمل على حل جميع المعوقات التي تواجه العمل.
- حلقة الوصل بين لجان السير نطاق كل إدارة وغرفة عمليات المديريات التعليمية.
- تواجد جميع الأعضاء المشاركين في الغرفة اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 18 يونيو وحتى نهاية الامتحانات التحريرية، طبقًا لجداول امتحانات الدبلومات الفنية المعلنة.

صرف مكافأت
صرف مكافأت