رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إحالة طالب هتك عرض طفلة بالمنصورة إلى الجنايات

تحرش
تحرش

قرر المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، اليوم بإحالة القضية رقم 5313 لسنة 2021 جنايات قسم ثان المنصورة والمقيدة برقم 1232 لسنة 2021 جنايات كلي جنوب المنصورة والمتهم فيها "أحمد ا. ح.، 22 عامًا طالب، هارب والمقيم بالمنصورة، لأنه في تاريخ سابق على 19/5/2021 بدائرة قسم ثان المنصورة بمحافظة الدقهلية حال كون المجني عليها طفلة لم تجاوز الثامنة عشرة ميلادية من العمر وقت ارتكاب الواقعة- هتك عرض المجني عليها الطفلة "عبلة م. ح."، 17 عامًا، بغیر قوة أو تهديد بأن استطالت يده إلي مواطن عفتها وعاشرها معاشرة الأزواج علي النحو المبين بالتحقيقات.

وأحال المحامي العام القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة ثان المنصورة لمعاقبة المتهم طبقا لنصوص مواد الاتهام مع ضبط وإحضار المتهم وحبسه على ذمة القضية. 

وأكدت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة أنها علي إثر نشوب علاقة عاطفية بينها والمتهم وحال تواجدها برفقته بمسكنه استطالت يده إلي مواطن عفتها، وقيام المتهم بمعاشرتها معاشرة الأزواج. 

وتوصلت تحريات المباحث لصحة الواقعة بقيام المتهم بمعاشرة المجني عليها برضاها، وثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعي الخاص بالمجني عليها تمزق كامل في غشاء بكارة المجني عليها، ولا يوجد ما يتنافي أو يتعارض من إمكانية جواز حدوث واقعة التعدي الجنسي عليها على نحو التصوير الوارد بمذكرة النيابة وفي تاريخ معاصر للتاريخ الوارد علي لسانها.

وفي سياق آخر.. تباشر النيابة العامة في المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، التحقيق مع طالب قتل صديقه بطعنة "سكين" خلال تشاجرهما في مدينة المنصورة.

وتلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بورود بلاغ إلى قسم ثان المنصورة، بوصول "ي. ص" 16 سنة، طالب، إلى مستشفى المنصورة الدولي جثة هامدة، نتيجة الإصابة بطعنه نافذة بالجهة اليسرى.

وانتقل المقدم محمد مطر رئيس مباحث القسم، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه اثناء مرور الطالب مع أحد أصدقائه بأحد الشوارع نشبت مشادة كلامية بينه وبين القاتل، فتوجه القاتل وأحضر سكينًا، وطعن المجني عليه بطعنة نافذة أودت بحياته فى الحال.

وتوصلت المباحث إلى هوية القاتل، وتبين أنه طالب 15 سنة ومقيم بمنطقة كفرالبدماص التابعة لدائرة القسم، وتم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة لذات السبب، تم تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.