رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

انتحار فتاة خوفًا من الرسوب بامتحانات آخر العام فى الدقهلية

انتحار فتاة
انتحار فتاة

أقدمت طالبة، بكلية العلوم جامعة الزقازيق، على الانتحار بتناول قرص يستخدم لحفظ الغلال "حبة الغلة السامة"، وذلك بمنزلها فى قرية سنفا التابعة لمركز ومدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، ووصلت المستشفى جثة هامدة وبسؤال والديها قررا أن ذلك لمرورها بحالة توتر لخوفها من الرسوب بامتحانات نهاية العام الدراسي.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى دماص المركزي بوصول "مروة.ع.م.م"٢٠ سنة، طالبة بكلية العلوم جامعة الزقازيق، ومقيمة قرية "سنفا" دائرة المركز، مصابة بحالة إعياء إثر تناول مادة سامة، وتوفيت عقب وصولها.

وبانتقال الضباط والفحص ومناظرة الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، وبسؤال كل من والدها "عادل. م. م" 64 سنة، بالمعاش، ووالدتها "أمال. أ. م" ربة منزل، ويقيمان بذات القرية، قررا بتناول ابنتهما قرصا كيماويا يستخدم لحفظ الغلة "حبة الغلة السامة" وذلك لمرورها بحالة توتر لخوفها من الرسوب بامتحانات نهاية العام الدراسي، مما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك.. تحرر عن ذلك المحضر 5424 إداري ميت غمر لسنة 2021، وجارٍ استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

وتباشر النيابة العامة في المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، التحقيق مع طالب قتل صديقه بطعنة "سكين" خلال تشاجرهما في مدينة المنصورة.

وتلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بورود بلاغ إلى قسم ثان المنصورة، بوصول "ي. ص" 16 سنة، طالب، إلى مستشفى المنصورة الدولي جثة هامدة، نتيجة الإصابة بطعنه نافذة بالجهة اليسرى.

- تفاصيل الواقعة 

انتقل المقدم محمد مطر رئيس مباحث القسم، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء مرور الطالب مع أحد أصدقائه بأحد الشوارع نشبت مشادة كلامية بينه وبين القاتل، فتوجه القاتل وأحضر سكينا، وطعن المجني عليه بطعنه نافذة أودت بحياته فى الحال.

وتوصلت المباحث إلى هوية القاتل، وتبين أنه طالب، 15 سنة، ومقيم بمنطقة كفر البدماص التابعة لدائرة القسم، وتم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة لذات السبب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.