رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«السكة الحديد»: أعمال تطهير وتعقيم مكثفة بكل مرافقنا لمواجهة كورونا

تعقيم السكة الحديد
تعقيم السكة الحديد

أكدت هيئة السكة الحديد، قيامها بالتشديد على تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بشأن الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا خلال الموجه الثالثة، حفاظا على سلامة وآمان المواطنين خلال تواجدهم داخل مرفق السكة الحديد.

وكشفت الهيئة عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أعمال التعقيم والتطهير بمحطات السكك الحديدية وداخل محطة القاهرة وخاصة بأماكن تواجد جمهور الركاب، كما تم تعقيم المكاتب الإدارية بمبنى رئاسة الهيئة ومبنى مجمع السكة الحديد ومبنى هندسة السكة برمسيس، بهدف الحدمن انتشار فيروس كورونا، مؤكدة أن أعمال التطهير والتعقيم بالهيئة لا تتوقف، حيث يتم إجراء أعمال النظافة والتعقيم والتطهير بشكل دورى لجميع القطارات بمختلف أنوعها. 

وأضافت هيئة السكة الحديد، أنه يتم الوصول إلى كافة الأماكن الموجودة في السكة الحديد وتعقيمها ولا تتهاون الهيئة في اتخاذ الإجراءات الاحترازية سواء فيما يخص الأماكن التي تخص المواطنين وكذلك الأماكن التي يتواجد فيها العاملين، لضمان السلامة العامة. 

وأهابت الهيئة بالركاب الالتزام بارتداء الكمامة أثناء توجدهم بمحطات السكك الحديدية أو بداخل القطارات، حفاظاً على سلامتهم ولعدم تعرضهم للغرامة المقررة.