رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نائب رئيس جامعة عين شمس يطمئن على الإجراءات الاحترازية بكلية التمريض

الدكتور عبد الفتاح
الدكتور عبد الفتاح سعود،

تفقد الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون التعليم والطلاب، لجان الامتحانات بكلية التمريض، للاطمئنان على سير عملية الامتحانات للفصل الدراسي الثانى يرافقه كل من الدكتور سحر موسى عميد الكلية، الدكتور سهام جرجس وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور سحر ياسين، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وأماني محمد أمين الكلية، للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا، وسط تواجد فريق مكافحة العدوى أثناء الامتحانات.

وأشاد الدكتور عبد الفتاح سعود، بالتزام الكلية بكافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وتطبيق التباعد الاجتماعي داخل اللجان والالتزام بارتداء الكمامات، وجميع الإجراءات التي قامت بها الكلية لراحة وسلامة الطلاب أثناء تأدية الامتحانات.

وأجرى سعود حوارات ودية سريعة مع الطلاب للتعرف على آرائهم حول طرق تطبيق الإجراءات الاحترازية وهل لهم وجهة نظر تمريضية مختلفة.

و من جهتها، أكدت الدكتورة سحر موسىى، على حرص الكلية على تحقيق أقصى درجات الحماية سواء للطلاب أو المراقبين من خلال قياس درجات الحرارة لجميع الطلاب والعاملين قبل الدخول والتأكد من التعقيم المستمر للجان والممرات والتأكيد على عدم دخول سيارات بالكلية وتنظيم مسارات دخول وخروج للطلاب، ووجود بعض المعيدين لمساعدة توجيه الطلاب لدخول قاعات الامتحان، كذلك تم التشديد على تواجد دكتور المادة للاستفسار على أي أسئلة الطلاب.

وأضافت أنه في حالة الاشتباه أو الإصابة بفيروس كورونا، سيتم قبول الاعتذارات ولن يتأثر تقدير الطالب عند أدائه الامتحان مستقبلاً.

وأوضحت الدكتورة سحر ياسين، أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات يبلغ 981 طالبا في الأربع مراحل، مشيرة إلى أن الامتحانات بدأت السبت الماضي وتنتهي 23 يونيو الجاري، وتم البدأ في تصحيح المواد لظهور النتيجه في بداية يوليو القادم.