رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافـظ المنوفية يسلم مساعدات مالية لأسر متضررة من حرائق

محافظ المنوفيه
محافظ المنوفيه

سلم اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، مساعدات مالية لعدد من الأسر المتضررة من نشوب حريق بمنشأتهم الخاصة، مؤكدا توفير كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي لهم والوقوف بجانبهم من أجل توفير حياة كريمة وآمنة تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية جاء ذلك خلال استقباله لهم بمكتبه بديوان عام المحافظة.

وجرى تسليم إعانة مالية عاجلة لحالتين من شبراباص نشب حريق بحظيرتي المواشي خاصتهم نتيجة ماس كهربائي أسفر عن نفوق  9 رؤوس من الماشية، وكذا تسليم إعانة عاجلة لحالتين من ناحية طنبدى والبر الشرقى بشبين الكوم نشب حريق فى مساكنهم المقيمين بها نتيجة ماس كهربائي مما أدى الى إحتراق جميع محتويات الشقتان من أثاث وأجهزة كهربائية.
وأكد محافظ المنوفية حرصه على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة للحالات من ذوي الظروف الإنسانية والأولى بالرعاية في إطار دعم مبدأ التكافل الاجتماعي ودعم العلاقات الإنسانية التي تعد لبنة من لبنات استقرار المجتمع.

محافظ المنوفية يوافق على إقامة نادى لذوى الهمم بالمجان


وكان قد وافق اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة على مساحة (1643)م2 بحوض العشرين القبلي رقم/17بالقطعة رقم(108-A) بناحية شبراباص مركز شبين الكوم لصالح مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية " بالمجان " لإقامة نادى لذوى الهمم ، مشدداً على الجهة القائمة بالتنفيذ عدم البدء في إقامة أي إنشاءات على المساحة المشار إليها إلا بعد الحصول على ترخيص بالبناء من الجهة المختصة وفقاً للقانون.
يأتي هذا في إطار جهود واهتمام محافظ المنوفية ودعمه الكامل لأبنائه من ذوى الهمم وتلبية مطالبهم وتحقيق طموحاتهم كونهم جزء لا يتجزأ من أفراد المجتمع ومؤكداً حرصه بالتواصل الدائم والفعال معهم، فضلاً عن تقديم كافة سبل الدعم والرعاية تأكيداً علي حقوقهم في جميع المجالات.
هذا وقد كلف محافظ المنوفية إدارة المجالس بالمحافظة باستيفاء كافة البيانات والمستندات لتلك المساحة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لإنهاء إجراءات التخصيص.