رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

وكيل «تعليم الوادي الجديد» يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية

الدكتور جمال حسن
الدكتور جمال حسن

استأنف الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، اليوم الثلاثاء، جولاته التفقدية الفجائية لمتابعة سير أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثاني للشهادة الإعدادية. 

ويؤدى الطلاب اليوم الامتحان بمادة اللغة الإنجليزية، وتضمنت الجولة اليوم لجنة مدرسة 6 أكتوبر الإعدادية، الأمل، ناصر، مطمئنا على انضباط سير العمل والتزام الجميع بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، مع الالتزام الكامل بكافة الضوابط المنظمة للعمل

وأكد وكيل التعليم بالمحافظة، على ضرورة توفير كافة سبل الراحة والأمان وتهيئة المناخ الملائم للطلاب لآداء الامتحانات فى جو من الهدوء وبكل يسر وسهولة دون أي قلق أو توتر، مشددا على التواصل المستمر مع جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة على مدار الساعة لمتابعة منظومة العمل، وحال وجود أي عقبات يتم تذليلها بشكل فورى، موجها بضرورة تكاتف وتضافر كافة الجهود بجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة من أجل تحقيق عملية امتحانية يسودها الانضباط والالتزام.

وأوضح، أنه تم تجهيز جميع اللجان لإستقبال الطلاب مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية مع تنفيذ حملات مكثفة لتعقيم وتطهير المدارس يوميا قبل وبعد الامتحانات، بالإضافة إلى التأكيد على التزام الجميع بارتداء الكمامات الواقية، والتباعد وعدم التزاحم تنفيذًا لخطة الدولة فى مواجهة فيروس كورونا حرصا على صحة وسلامة الطلاب، مع اتباع التعليمات الخاصة بأعمال الإمتحانات، موجها خالص امنياته لجميع طلاب المحافظة بالتوفيق والنجاح وتحقيق أفضل النتائج المرجوة.

وانطلقت امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية بالمحافظة، وسط إجراءات مشددة لاتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لعدم انتشار فيروس كورونا.

كما اجرى الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، جولة تفقدية داخل لجنة تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية، موجها بضرورة الدقة والشفافية بأعمال التصحيح، فضلا عن الحيادية والعدالة لإعطاء كل طالب حقه.

 

 وأشار وكيل التعليم بالمحافظة إلى المجهودات المبذولة لتوفير كافة الراحة للمصححين من أجل جو من الهدوء والسكينة لسير العمل دون أي عقبات او مشكلات.