رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رنا سماحة: تامر حسنى فنان متواضع وحققت حلمى بالغناء معه

رنا سماحة وتامر حسني
رنا سماحة وتامر حسني

أعربت المطربة رنا سماحة عن سعادتها بتجربة الغناء مع النجم الكبير تامر حسني على المسرح في إحدى حفلاته السابقة.

ونشرت رنا سماحة، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، فيديو لها من حفل تامر حسني بمارينا والذي أقيم عام 2016، وعلقت على الفيديو قائلة: "كل فترة بدخل أشوف الفيديو ده وبفتكر دايمًا إنه كان من أحلامي إني أقابل قدوتي وملهمي تامر حسني وهو الحقيقة حققلي حلمي ده مرتين مرة لما غنيت معاه في حفل مارينا ٢٠١٦، ومتأخرش لما عزمته في فرحي وكمل فرحتي باليوم ده".

وأضافت: "فنان متواضع محب للخير قلبه كبير ومحبوب من كل الناس نجم كبير متطور مجتهد ودايمًا فارق مبيكابرش على المذاكرة وطول الوقت كنت بتعلم منه الحاجات دي وبحاول أطبقها في حياتي وببقى سعيدة وفخورة لما بقابل حد ويقولي إنتي تامر حسني الجيل ده من حيث الاجتهاد".

واختتمت قائلة: "عايزة أقوله ربنا يباركلك يا أبو آدم ويزيدك تواضع وخير ونجاح ويحفظك أنت وبسومة والولاد يا رب".
 

 

آخر أعمال رنا سماحة الغنائية

وطرحت المطربة رنا سماحة مؤخرا أحدث أغنياتها بعنوان "أستاذ تمثيل"، على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتعاونت رنا سماحة في كليب أغنية "أستاذ تمثيل" مع كل من الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، والمحلن محمد فخراني، والموزع الموسيقي زيزو فاروق، وتولت الإخراج رنا سماحة.

وتفاضل المطربة رنا سماحة خلال الأيام الحالية بين عدد من الأغنيات لتفاجئ جمهورها بطرحها على طريقة السينجل خلال الفترة المقبلة.

وقالت رنا سماحة، في تصريح سابق لـ"الدستور"، إنها تعمل حاليا على اختيار إحدى الأغنيات للبدء في تنفيذها وتسجيلها خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أنها لم تستقر عليها حتى الآن.