رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نائب «التنسيقية» يقدم طلب إحاطة حول ضم أرصدة «الوطني» و«الحرية والعدالة» المنحلين لخزانة الدولة

النائب محمد إسماعيل
النائب محمد إسماعيل

تقدم محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، بطلب إحاطة موجه إلى وزير المالية بشأن عدم ضم الأرصدة لكلا من الحزب الوطني الديمقراطي وحزب الحرية والعدالة المنحلين للخزانه العامة للدولة.

وطلب إسماعيل، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تحديد موعد لحضور وزير المالية لبحث الحلول الجذرية داخل اللجنة المختصة بمجلس النواب.

كما قام النائب محمد اسماعيل، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمناقشة طلب الإحاطة الخاص بإعلان نتيجة مسابقة الشهر العقاري الصادر في يناير ٢٠١٦ وغير المعلن نتيجتها إلى الآن، ومناقشة طلب ال‘حاطة في لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بوجود ممثلي وزارة العدل المسئولة عن المسابقة. 

وقام النائب محمد إسماعيل، بتوضيح كل تفاصيل المسابقة حيث تقدم لها حوالي ١٤٠ ألف شاب وفتاة للحصول على إحدى الوظائف المدرجة في المسابقة والتي يتراوح عددها ١٦٧٨ فرصة عمل دون إقرار مصير هؤلاء المتقدمين رغم عمل امتحانات شفوية وتحريرية لاستكمال التوظيف ولكن توقفت إجراءات المسابقة إلى الآن دون إعلان رسمي عن سبب التوقف أو إعلان النتيجة بالرفض أو القبول مما دفع الشباب المتقدمين المطالبة بحقهم في تحديد مصير هذه المسابقة. 

وبناء على مناقشة طلب الإحاطة طالب النائب مستشار وزير العدل بإعلان نتيجة تلك المسابقة وحسم الأمر أو التنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في استكمال الاختبار للمتقدمين وفقا للمعايير الجديدة.

كما تقدم محمد إسماعيل عضو لجنة الشئون التشريعية والدستورية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمقترح للواء محمد طاهر الشريف محافظ الإسكندرية لإنشاء مطبات تهدئة أو إشارة مرور للمشاة بمحور المحمودية الجديد حفاظاً على أرواح المواطنين بناء على شكاوى من أهالى منطقة حجر النواتية.

FB_IMG_1623091080466
FB_IMG_1623091080466