الثلاثاء 22 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحمد حلمي سفيرًا للنوايا الحسنة في «يونيسف»

أحمد حلمي
أحمد حلمي

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف)، الإثنين، عن تعيين الفنان أحمد حلمي، سفيرًا للنوايا الحسنة في المكتب الإقليمي للمنظمة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

وكتب الحساب الرسمي لـ«يونيسف» على «تويتر»: «انضموا إلينا في الترحيب بالفنان أحمد حلمي الذي تمَّ تعيينه سفيرًا إقليميًا لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

ونشر الحساب فيديو للقاء تيد شيبان، مدير «يونيسف» الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع أحمد حلمي، وقال في الفيديو: «عندما تخبر الناس إنك سفير نوايا حسنة لليونسيف، يخبروننا كم أنت ممثل رائع وكم تمتعهم وتجعلهم يضحكون».

وهو ما دعا أحمد حلمي للرد عليه، قائلا: «وأنا النهارده كمان فخري زاد الحقيقة، مش هبقى مجرد سفير لمكتب مصر، لكن إن شاء الله الدورة الجاية دي، نحقق أكتر وأكتر، مش بس على المستوى المحلي، لكن على المستوى الإقليمي».

في سياق آخر، يستعد أحمد حلمي لمسلسله الجديد الذي وضع صنّاعه اسمًا مبدئيًا له وهو «النجيب»، عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، ولم يستقروا على الاسم النهائي للعمل حتى الآن، ومن المقرر انطلاق تصويره منتصف شهر أكتوبر المقبل، بعد انتهاء حلمي من تصوير فيلمه الجديد، والذي تشارك النجمة روبي في أحداث الفيلم.

ويحضر أحمد حلمي لفيلم جديد يكتبه المؤلف هيثم دبور، ويتولى إخراج العمل محمد شاكر، ويتكتم صناعه على التفاصيل، ويقوم أحمد حلمي بجلسات عمل مع صناع الفيلم استعدادًا لانطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ومن المقرر أن يُطرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل، حسبما أكد أحمد حلمي عبر صفحته على «تويتر»، والعمل من إنتاج «سينرجي»، حيث تم التعاقد بينهما خلال الفترة الماضية.

وشارك أحمد حلمي كضيف شرف في مسلسل «الاختيار 2» من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبواليزيد، هادى الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبدالغني، سلوى عثمان.