رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد رمضان معلقًا على صوره مع أبنائه: ربنا يحفظ أولادي وأولادكم

محمد رمضان واولاده
محمد رمضان واولاده

قام الفنان محمد رمضان بنشر صور جديدة له مع أولاده علي وكنز، وذلك عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وهي الصور التي رفع فيها نجله علي إشارة “نمبر وان”، تقليداً لوالده النجم محمد رمضان، بينما ظهرت في الصور أيضاً بعض الألعاب التي قام بإظهارها محمد رمضان وهو يقوم باللعب مع ابناءه ، بينما كتب علي الصور : “ربنا يحفظلي أولادي ويحفظلكم أولادكم”.

محمد رمضان واولاده
محمد رمضان واولاده
محمد رمضان واولاده

وكان الفنان محمد رمضان قد شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل موسى والذي حقق نجاحاً كبيراً وعرض علي شاشة قناة دي ام سي، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، بينما كان يعرض في تمام الساعة السادسة مساء وهو التوقيت الذي كان يحجزه دائماً الفنان الكبير الزعيم عادل امام، ولكن لعدم تواجده في رمضان الحالي فقد اقرت الشركة بتقديم مسلسل النجم محمد رمضان في ذلك الموعد.

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

 بينما يستعد رمضان خلال الفترة المقبلة للبدء في تنفيذ عمل سينمائي يعود به للسينما بعد آخر افلامه فيلم الكنز الجزء الثاني والذي حقق نجاحاً نقدياً كبيرا وقت عرضه.