رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهير العالم يهنئون الأمير هارى وميجان ميركل على ولادة طفلتهما ليلى

الأمير هاري وميجان
الأمير هاري وميجان ميركل

هنأ المشاهير الأمير هاري وميجان ماركل على ولادة طفلهما الثاني في مستشفى سانتا باربرا الريفي في كاليفورنيا، وهي ابنة اسمها ليليبيت، وقيل أنها ستعرف ياسم ليلى.

 

سميت ليلي على اسم جدتها الكبرى، ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، التي أطلق عليها عائلتها اسم ليليبت ، وجدتها الراحلة الأميرة ديانا.

 

سارعت الشخصيات العامة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أفراد العائلة المالكة البريطانية، إلى تقديم التهاني عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتبت الممثلة الكوميدية إيلين ديجينيرز على تويتر: "مبروك ميجان وهاري وآرتشي.. مرحبًا بكم في عالم ليليبت".

وغرد رئيس الوزراء بوريس جونسون: "تهانينا لدوق ودوقة ساسكس على ولادة ابنتهما"، كما شارك الفنان والناشط ميسان هاريمان، مصور الزوجين ورئيس مركز ساوث بانك في لندن، رسالة لطيفة مع صورة بالأبيض والأسود تم التقاطها مسبقًا لإعلان الحمل: "لقد وصلت ليليبت.. مبروك لصديقتي الشجاعة وعائلتها الجميلة".

 

وقالت الكاتبة والمؤرخة والمقدمة التلفزيونية البريطانية كيت ويليامز: "تهانينا على ولادة ليليبت 'ليلي"..اسم جميل".

 

وعلى الرغم من الخلاف بين أفراد العائلة المالكة بعد مقابلة ميجان وهاري المتفجرة مع أوبرا وينفري، كانوا لطفاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وغرد والد هاري الأمير تشارلز وكاميلا دوقة كورنوال: "تهانينا لهاري وميجان وآرشي على وصول الطفلة ليليبيت ديانا.. أتمنى لهم التوفيق في هذا الوقت الخاص".

 

كما قدم الأمير وليام وكيت ميدلتون تهنئتهما. "نحن سعداء جميعًا بالأخبار السعيدة عن وصول الطفلة ليلي".

شاركت الأمير يوجيني، الابنة الصغرى للأمير أندرو وسارة فيرجسون:"مبروك يا أبناء العم الأعزاء".

سيكون المولود هو الثامن في ترتيب ولاية العرش البريطاني، لن تحصل على لقب ، وستُعرف ببساطة باسم الآنسة ليليبيت مونتباتن وندسور.

 

رزق الأمير هاري وميجان بطفلهما الأول، أرشي هاريسون مونتباتن وندسور في مايو 2019  قبل حوالي عام من استقالتهما من عملهما في العائلة المالكة وانتقلا إلى الولايات المتحدة.