رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

المطربة السورية بتول بني تطرح أحدث أغانيها «لعبة حظ»

المطربة السورية بتول
المطربة السورية بتول بني

أطلقت الفنانة السورية بتول بني نجمة برنامج "ذا فويس" بعنوان "لعبة حظ"، وقامت بطرحها علي موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

الأغنية تم تصويرها في لبنان تحت إدارة المخرجة جسيكا هيكل، ويبدأ عرضها اليوم على شاشة الـMTV ثم على قناة بتول على موقع يوتيوب.

"لعبة حظ" من كلمات إيلي حرفوش، ألحان بتول بني، توزيع زيزو فاروق، ميكس روجيه أبي عقل، وإخراج جسيكا هيكل وإنتاج "Arabiannites entertainment".

جدير بالذكر أن بتول بُنّي التي أطلق عليها الجمهور لقب "السلطانة" من شدّة إعجابه بصوتها الشجي، سبق وشاركت في برنامج " ذافويس– أحلى صوت" عام 2018، وانضمت إلى فريق فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني.

وكانت بتول قد تعاونت مع الممثل اللبناني حسين فنيش في فيديو كليب، لأغنية "راجع" الجديدة، وقد تم تصويره في لبنان، وسيتم إطلاقه قريبًا للجمهور.

ويحاكي العمل الواقع المعاش، ويحملُ في طيّاته رسالةً توجهها بتول إلى جمهورها.

تجدر الإشارة إلى أن الممثل حسين فنيش كان قد خاض السباق الرمضاني لهذا العالم، من خلال مسلسل "رصيف الغرباء" الذي عُرِضَ على شاشة الـ"LBC"، بمشاركة باقة لامعة من نجوم الفن اللبناني.

وكانت بتول بني خطفت الأنظار بفضل صوتها وموهبتها الغنائية، من خلال مشاركتها ببرنامج اكتشاف المواهب "the voice" عام 2017، وأطلق عليها الجمهور لقب "السلطانة" من شدة إعجابه بصوتها، وكان أولى أعمالها الفنية بعد البرنامج ألبومها الجديد "اسمك بشرفني"، وعادت للساحة الفنية بعد فترة غياب وقرار خلع الحجاب.

وقدمت بتول فى ألبومها الذي أطلق العام الماضي عددًا من الأغانى باللهجة الحلبية التى اعتادت الغناء بها، بالإضافة إلى اللهجة المصرية، واللبنانية فى أغنيتها «اسمك بيشرفنى» التى صورتها على طريقة الفيديو كليب فى لبنان، وهى من كلمات يحيى الصالح وألحان أحمد بركات، وإخراج سامى عازورى.

وتعاونت بتول فى ألبومها مع الملحن السورى فتحى الجراح وتومى، وشعراء مصريين مثل رضا المصرى ومحمد القاسم.