رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ قنا يكرم مواطن تطوع في جمع القمامة من الشوارع

محافظ قنا
محافظ قنا

كرم اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، المواطن موسي قاسم موسي، ابن مدينة قوص؛ لقيامة بجمع القمامة بشكل تطوعي ووضعها في الاماكن المخصصة لها وذلك في حضور شاذلي البرنس نائب رئيس مجلس مدينة قوص.

وأعطى محافظ قنا مكافأة مالية للموطن مؤكدًا له حرص المحافظة على تكريم النماذج المشرفة من العاملين والمواطنين ليكون حافزا لهم على الاستمرار في آداء عملهم، وكذا حافزا للأخرين على بذل المزيد من الجهد والعطاء للحفاظ على استمرار مسيرة التطوير والتنمية.

وأكد الداودي أن المواطن شريك أساسي في نجاح منظومة النظافة، خاصة مع التزامه بالقواعد الموضوعة، بعدم إلقاء القمامة في الشارع ووضعها في الصناديق المخصصة لها من أجل الحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع والأماكن العامة.

وشارك محافظ قنا في جلسة الحوار المجتمعي مع أهالي منطقتي  الحميدات والمعنا، لاطلاعهم علي اهداف المشروع المتكامل للتنمية العمرانية "حينا"، بحضور الدكتور حامد حجازي المدير الوطني للمشروع بالهيئة العامة للتخطيط العمراني بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والمهندس عمرو لاشين مدير الحوكمة والتشريعات والسياسات الحضرية والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية المعنية بالمشروع.

وأوضح محافظ قنا خلال كلمته لأهالي المنطقتين أن مشروع التنمية الحضرية المتكاملة "حينا " يستهدف اعادة ترتيب قطع الأراضي و عمل مخطط تفصيلي لها علي اعلي نسق حضاري  الامر الذي ينعكس علي القيمة الاقتصادية للأراضي.