رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المرطب وواقى الشمس.. سارة موسى تقدم نصائحها لعروس الصيف

واقى الشمس
واقى الشمس

تطور من نفسها وتسعى لاكتساب المزيد من الخبرات لعملها في مجال التجميل والمكياج، فهي لا تتعامل مع الأمر كونه مهنة ولكنه بالنسبة لها موهبة تتمتع بها وتثقلها بمتابعة كل ما هو جديد والموضة التابعة لكل عام. 

تقول سارة موسى، بنت النوبة التى تبلغ من العمر 35 عامًا، "بدأت العمل بالمكياج من 2014 وأرى في كل عروس تأتي ليً ما يناسبها في نوعية الألوان المستخدمة وشكل الميكاب، وفرحتها وسعادتها، بالطبع تسعدني وتفرحني وتعطيني الثقة بنفسي أكثر وأكثر".

 

ألوان الموضة في مكياج العروس 

وعن موضة هذا العام في الألوان قالت هي بعيدة عن الجليتر والألوان الكثيرة، بل أنها طبيعية أكثر مائلة للألوان النود والهادئة.

وعن أغرب مواقف حدثت لها خلال عملها قالت: "عروس طلبت قلم الشفاة أحمر والحواجب سوداء، نصحتها رفضت تتخلى عن فكرتها تركت المكان ومشيت".

كيفية الحصول على بشرة صحية

ونصحت كافة العرائس والفتيات بضرورة الاهتمام بترطيب البشرة بصورة أساسية، بالإضافة لشرب المياه بكثرة لا يقل عن 3 لترات ماء في اليوم، بالإضافة لتقشير البشرة أسبوعيًا، هذا يفرق بالطبع في شكل المكياج النهائي، ويكون بالطبع أفضل والبشرة صحية.

وتابعت: "أن العرائس لابد عليهم عدم تعرض البشرة للمكياج في الفترة قبل الفرح حتى لا تجهد البشرة، بالإضافة إلى إزالته على الفور بمجرد وصولها المنزل باستخدام المنتج الخاص بذلك، وعلى العروس الحفاظ على المرطبات وواقي الشمس خلال النزول حتى تحافظ على البشرة صحية ونضرة، بالإضافة لعدم التوتر والقلق، مع استخدام ماء الورد فله فوائد عديدة للبشرة، حيث تستخدم كتونر للبشرة والتخلص من كافة الأوساخ العالقة بالبشرة وتترك البشرة نظيفة ومنعشة ويمكن الاحتفاظ بها في الثلاجة في زجاجة واستخدامها صباحًا".

 

صورة للماكياج
صورة للماكياج
صورة للماكياج
صورة للماكياج
صورة للماكياج
صورة للماكياج
صورة للماكياج
صورة للماكياج