رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد صبحى: أعود للدراما بعمل ضخم يحترم عقلية الجمهور

محمد صبحي
محمد صبحي

أعلن الفنان محمد صبحي عودته مرة أخرى للدراما التليفزيونية بعد غياب دام لسنوات عديدة، حيث كان آخر ظهور درامي له عام 2013 عندما قدم مسلسل "ونيس والعباد وأحوال البلاد".

وخرج «صبحي» منذ ساعات قليلة معلنًا عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك عن عودته مرة أخرى للدراما من خلال عمل قام بالتحضير له منذ 4 سنوات حيث قال :"ترقبوا ظهوري قريباً على الشاشة المصرية من خلال تقديم عمل درامي مميز يليق بالمشاهد المصري ويحترم تفكيره".

وكان آخر أعمال محمد صبحي المسرحية "أنا والنحلة والدبور" والتي عرضت عام 2019، وقبلها قدم مسرحية "خبيتنا" عام 2018، وقبلها "غزل البنات" 2017 .

أما عن آخر أعماله السينمائية فكان فيلم "رجل من الصعيد" والذي عرض عام 1991، وشارك في بطولته النجمة سميرة صدقي وحسين الشربيني وآخرون.

أما عن أعماله الدرامية فاعتمد «صبحي» خلال السنوات الماضية على استنساخ مسلسل "يوميات ونيس" إلى 9 أجزاء مختلفة انطلق فيها من العام 1994 ولاقت نجاحًا كبيرًا إلى أن قدم أخر أجزاءها عام 2013، ويعمل على صناعة جزء جديد قد ذكر عنه منذ سنوات عديدة، لكنه لم ينزل لأرض الواقع إلى وقتنا الحالي على أن يعلن تفاصيله قريبًا.

ويجرى النجم الكبير هذه الفترة بروفات مكثفة لمسرحيته الجديدة "نجوم الضهر" والتي كتب قصتها بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة، وسيخرجها ويقوم ببطولتها أيضا.

جدير بالذكر أنه انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية عدة أخبار تفيد بتدهور الحالة الصحية لصبحي، إثر تعرضه لآلام فى العمود الفقري، بعد تأجيل بروفات مسرحيته الجديدة، إلا أنه نفى تلك الأخبار خلال تصريحات تليفزيونية مؤكدا أنه تعرض للآلام في فقرات ظهره بعد احتفالية 50 سنة فن في ديسمبر الماضي، ويواصل حاليا صبحي بروفات مسرحيته الجديدة.

dwqdwq
dwqdwq