رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر حسني: سعيد بردود الأفعال على الإعلان الدعائي لـ«مش أنا»

بوسترالفيلم
بوسترالفيلم

قام الفنان تامر حسني، بنشر مقطع فيديو تواجد فيه عددا من صناع ونقاد السينما يشيدون بعمله في مجال السينما وكذلك بفيلمه الجديد "مش أنا"، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير إنستجرام .

وعلق تامر على الفيديو المجمع قائلا: "ألف ألف شكر أستاذ محمد ناقرو على كلامك المحترم ورأيك في فيلم "مش أنا"، دي شهادة عظيمة في حقي من أهم موزع سينمائي دولي، وكامل سعادتي بكلام أهم منتجي مصر ورئيس غرفة صناعة السينما المصرية السابق المنتج الأب محمد حسن رمزي رحمه الله والناقد الكبير المحترم طارق الشناوي".

واستكمل تامر موجهًا كلامه لـ"ناقرو": "إن شاء الله أشوفك قريبًا في السعودية ونحتفل مع جمهورنا الكريم وطبعًا أنت عارف محبتي الكبيرة للشعب السعودي الغالي الحبيب ومستنيك في العرض الخاص في بلدك الثاني مصر وإن شاء الله نفتتح الفيلم في أكثر من بلد".

وكان تامر حسني قد طرح مؤخرًا الاعلان الدعائي لفيلمه الجديد وعلق عليه بكلمات أظهرت سعادة شديدة بعد تحقيقه لـ10 ملايين مشاهدة في يوم واحد فقط حيث قال: "الحمد لله أنا فعلًا مبسوط برد فعلكم اللي فوق الرائع أنا فعلًا تعبت جدًا في الدور دا وتقديم وكتابة مضمون زي دا وطبعًا دا بمجهود كل صناع العمل والنجوم الكبار اللي شاركوني وأساتذتي أبطال العمل اللي بشكرهم واحد واحد، مستنيكوا في السينمات ان شاء الله في خلال أسبوعين هيكون الفيلم نزل ان لم يعقه أي أسباب قدرية أو احترازية إن شاء الله".

وتدور قصة فيلم "مش أنا" حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته".

فيلم "مش أنا" يشارك في بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.