رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

استمرار حملة مستقبل وطن بالبحر الأحمر للتوعية بأهمية الحصول على لقاح كورونا

حملة مستقبل وطن بسفاجا
حملة مستقبل وطن بسفاجا

استمرت حملة حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الأحمر بقيادة عماد سيف الدين أمين الحزب بالمحافظة بطرق الأبواب لتوعية الأهالي بأهمية التسجيل للحصول على لقاح كورونا بمدينة سفاجا، تحت إشراف عبد الصبور مبارك أمين الحزب بالمدينة.

وقال عبد الصبور مبارك، أمين الحزب بالمدينة، إن الحزب أطلق هذه الحملة في إطار جهوده المتواصلة لتوعية الاهالي بسبل الوقاية من فيروسكورونا لحمايتهم وأسرهم من هذا الفيروس الشرس وتعريفهم بالجهود التي تبذلها الدولة في إطار مساعيها الحثيثة لمواجهة الجائحة وتوفيراللقاح بالمجان للجميع.

وأكد "عبد القادر الجزايري" أمين التنظيم بالمدينة على وعى المرأة المصرية في الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لكونها تمثل صمام أمان وحائط صد للحفاظ علي صحة وسلامة أسرتها، مناشدا المواطنين بسرعة التسجيل المجاني علي الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان "www.egcovac.mohp.gov.eg" للحصول على اللقاح  وخاصة كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة لتقليل أعداد الإصابات والحد من انتشار الفيروس والقضاء عليه.

المغربي تبحث 20 شكوى في لقاء المواطنين بسفاجا

بحثت هدى المغربي رئيس مدينة سفاجا، أمس الأحد، 20 شكوى وطلبات للمواطنين في اللقاء الذي عقد بديوان الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، لإيجاد الحلول العاجلة والفورية لشكاوى المواطنين.

وبحثت المغربي، عددًا من هذه الشكاوى مع رؤساء الإدارات التنفيذية فورًا أثناء اللقاء، وتم إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص،مشددة على كافة القطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفوري لمشكلاتهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم.

وأكدت رئيس المدينة، أن الشكاوي والطلبات تنوعت ما بين تعديل حدود وضم قطعتين تراخيص البناء وتنازلات، مؤكدةً على أن الوحدة المحليةتعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشكلات المواطنين والتواصل معهم، وأنها تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات، وتوفير ما يحتاجإليه المواطنين من خدمات في مجال الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي، ونهايات الشبكات والطرق والخدمات الأخرى.

حملة مستقبل وطن بسفاجا
حملة مستقبل وطن بسفاجا
حملة مستقبل وطن بسفاجا
حملة مستقبل وطن بسفاجا
حملة مستقبل وطن بسفاجا
حملة مستقبل وطن بسفاجا