رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كوميديا كريم عبد العزيز أمام تامر حسني في عيد الأضحى

البعض لا يذهب للمأذون
البعض لا يذهب للمأذون

قررت الشركة المنتجة لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة النجم كريم عبد العزيز التواجد بقوة خلال عيد الأضحى القادم من خلال طرح الفيلم بدور العرض قبل العيد بأيام قليلة، حيث تحدد يوم 7 يوليو القادم موعدا لنزول الفيلم الجديد المؤجل من العام قبل الماضي ليقف وجها لوجه أمام النجم تامر حسني في موسم عيد الأضحى.

تفاصيل عرض فيلم كريم عبد العزيز

 وانتهت شركة أوسكار من كافة عمليات ما بعد التصوير من مونتاج ومكساج الفيلم الجديد وأصبح جاهزا للحملة الدعائية خلال الأيام القادمة، ويشارك في الفيلم دينا الشربيني وماجد الكدواني.  

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وآخرين وهو تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

ويقف النجم تامر حسني في المنافسة أمام كريم عبد العزيز بفيلمه الجيدد "مش أنا" الذي يعيده للسينما بعد تأجيله العام الماضي، ويقرر تامر حسني خلال الفترة القادمة التواجد في عيد الأضحى مع بداية المواسم او التواجد قبله بأيام على غرار كريم عبد العزيز في الوقت الذي ينتظر النجم محمد هنيدي قرار المنتج هشام عبد الخالق لعرض فيلمه الجديد "الإنس والنمس" خلال الموسم القادم أو تأجيله.

ويشارك في بطولة فيلم "مش أنا" عدد من النجوم وعلى رأسهم النجم تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، ومحمد عبد الرحمن، وسوسن بدر، وإياد نصار، وشيرين، وغيرهم، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وكان النجم تامر حسني أطلق البوستر الترويجي للفيلم خلال الفترة الماضية، وأتبعه بـ "برومو" الفيلم الجديد على ان يطرحه خلال الفترة القادمة بدور العرض السينمائي بعد سلسلة من التأجيلات المستمرة حتى اتخذ القرار بالتواجد في القاعات.