رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ضبط 401 مخالفة مرورية فى حملات أمنية بالغربية

مخالفة مرورية
مخالفة مرورية

تمكنت إدارة مرور الغربية، من ضبط مخالفات متنوعة، في حملة على مدار مساء أمس الأحد، تم خلالها مصادرة عدد من مركبات التوك توك والدراجات البخارية المخالفة.

,تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد عمرو رأفت مدير الإدارة العامة لمرور الغربية، بضبط 401 مخالفة شملت السير عكس الاتجاه، والسير بدون لوحات معدنية، والسير برخصة منتهية، والسير بدون رخصة قيادة، ودراجات نارية ومركبات توك توك بدون لوحات، ومركبات بدون تراخيص.

كما تضمنت نتائج الحملة، تحصيل مقابل مخالفات تم تحريرها بقيمة 33 ألفًا و100 جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابات المختصة لتجرى شئونها.

وفي إطار منفصل، حررت مباحث التموين بالغربية، 43 مخالفة تموينية متنوعة، في حملة على مدار يوم الأحد، وذلك في إطار إحكام الرقابة على الأسواق، ومصادرة السلع المغشوشة والفاسدة.
 

وتلقى العميد وليد العيسوي، مدير مباحث التموين بالغربية، إخطارًا من ضباط الإدارة بتحرير 43 مخالفة متنوعة شملت، البيع بأزيد من التسعيرة، عدم الإعلان عن الأسعار، سلع مجهولة المصدر ومغشوشة، سلع منتهية الصلاحية، تلاعب في الأوزان، وعدم حمل شهادة صحية.

تم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحاب المخالفات، وإخطار النيابات المختصة لتجرى شئونها.

وكانت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالغربية، قد شنت حملة تموينية، لمتابعة الحالة التموينية بدائرة مركز ومدينة السنطة، واسفرت الحملة التي قادها قيادات المديرية، عن ضبط مصنع اعلاف يقوم  بتعبئة اعلاف ومركزات  ماشية  مستخدمًا علامات تجارية غير مسجلة للمنتج وعلامات وهمية بغرض الغش والخداع والتدليس علي المواطنيين وإدخال الغش التجاري، تم التحفظ على 4 طن علف مدون عليها علامات تجارية مُقلدة وغير مملوكة لصاحب المصنع، بغرض التربح بدون وجه حق وتم تحريز المضبوطات والعرض على النيابة العامة  لاتخاذ اللازم.