رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إحالته لمجلس تأديب..

طالب ينشر «آداب المنوفية» ينشر اعتذاره عن فيديو الرقص

طالب جامعة المنوفية
طالب جامعة المنوفية

أحالت جامعة المنوفية طالبًا إلى مجلس تأديب لنشره مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يقوم فيه بالرقص الخليع في حرم الجامعة أمام كلية الآداب، مما أثار حفيظة الجميع وغضب أعضاء هيئة التدريس وعمداء ووكلاء الكليات.

ونشرت الصفحة الرسمية لكلية الآداب جامعة المنوفية على "فيسبوك"، فيديو لأحد الطلاب بالكلية، يعتذر فيه عما بدر منه من إساءة، بعد أن أحالته لمجلس تأديب، بسبب نشره فيديو يرقص فيه على تطبيق "تيك توك".

وأكد الطالب في الفيديو أنه يتوجه بالاعتذار إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، والدكتور أسامة مدني عميد كلية الآداب، مناشدا قيادات الجامعة بعدم اتخاذ قرار يؤثر على مستقبله.

وأضاف الطالب صاحب واقعة الرقص في الحرم الجامعي بالمنوفية، أنه لم يقصد بالفيديو الإساءة ولكنه نوع من الترفيه وتقليد أحد الممثلين، مؤكدا أنه أزال الفيديو من على التطبيق بعد شعوره باستياء وغضب أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وسادت حالة من الاستياء والغضب بين أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب، وقيادات جامعة المنوفية عقب تداول فيديو لأحد الطلاب يرقص فيه على أحد تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، بما يعد إساءة للجامعة، حيث إن الطالب قام بتصوير فيديو الرقص داخل الحرم الجامعي أمام الكلية.