رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامى مغاورى: متحمس لعرض مسلسل «الحرير المخملى»

سامي مغاوري
سامي مغاوري

يواصل الفنان سامي مغاوري تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "الحرير المخملي" بشكل شبه يومي وذلك داخل الديكور المُخصص للعمل في الفيلا القطرية.

 

وأعرب سامي مغاوري في تصريح لـ"الدستور"، عن سعادته للمشاركة في هذا العمل، وتحمسه أيضًا لعرض المسلسل المقرر انطلاقه خلال الشهر الجاري، حيث ينتمي لنوعية المسلسلات المطولة والتي تلقب بـ"أوت أوف سيزون"، مؤكدا أن دوره في العمل جديد ولم يقدمه من قبل مما يزيد من تحمسه لمعرفة ردود أفعال جمهوره خاصة وأنه يهتم بسماع رأي الجمهور دائما بعد كل عمل فني يشارك في بطولته.

 

وأضاف "سامي"، في تصريحات له، أنه يجسد خلال العمل دور مدير أعمال مصطفى فهمي ضمن أحداث العمل، ويعمل لديه منذ فترة شبابه وتستمر علاقتهما إلى أن تحدث العديد من المفاراقات الدرامية وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

 

وعن مشاركته في فيلم "العميل صفر" قال سامي مغاوري إنه من المقرر استئناف تصوير العمل خلال الشهر المقبل، معربًا عن سعادته بالتعاون مع للنجمان أكرم حسني ونيللي كريم، متمنيًا أن العمل ينال إعجاب جمهوره عند طرحه بالسينمات.

 

وكان الفنان سامي مغاوري شارك الفنان على ربيع في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل الكوميديا والإثارة ذات الـ 15 حلقة "أحسن أب"، حيث جسد دور والده ضمن الأحداث، التي تدور  في قالب كوميدي اجتماعي، حول اللص مختار الذي يفشل في الكثير من محاولات السرقة، ويحاول مواجهة بخل والده، وبمحض المصادفة يكتشف مسابقة أحسن أب التي تتجاوز جائزتها ٣٠٠ ألف دولار، لينتحل شخصية مدرس تاريخ ولديه ابن يدعى مدثر، للانضمام لها، وذلك عبر العديد من المفارقات الكوميدية.

 

كما شارك في مسلسل "ضد الكسر"  خلال موسم رمضان الماضي يشارك في بطولته كل من نيللي كريم والفنان محمد فراج، لقاء الخميسي، لؤي عمران، مصطفى درويش، حمزة العيلي وهشام إسماعيل وسينتيا خليفة، نور إيهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، ومن إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي ومن إنتاج العدل جروب ويعرض المسلسل بشكل حصري عبر قنوات "سي  بي سي"، بالإضافة إلى العرض الحصري عبر قناة دبي.