رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إيرادات قياسية.. إيما ستون تحضر لجزء ثاني من فيلم Cruella

ايما ستون
ايما ستون

نجحت النجمة العالمية إيما ستون في تحقيق إيرادات قياسية بشباك التذاكر العالمي بعد عرض فيلم الجريمة والكوميديا “Cruella” وذلك في أقل من اسبوع من طرحه بدور العرض السينمائي.

وأعلنت شركة ديزني العالمية بالتعاون مع بيسكار للانتاج الفني عن التحضير لجزء ثاني للعمل بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول حيث حصد إيرادات وصلت إلى 52 مليون دولار أمريكي منذ طرحه بنهاية شهر مايو الماضي.

وأكدت التقارير العالمية أن النجمة إيما ستون بدأت بالفعل في التحضير للجزء الثاني ويعكف صناع العمل على الاتفاق على الخطوط العريضة لأحداث الجزء الثاني بالاضافة إلى ترشيح فنانين جدد مختلفين عن ابطال الجزء الأول.

فيلم "Cruella" بطولة إيما ستون، إيما طومسون، جويل فراي، بول والتر هاوزر، إميلي بيتشام ، كيربي هويل بابتيست ، مارك سترونج ، تيبر سيفرت كليفلاند، كايفان نوفاك، جون ماكريا، جيمي ديميتريو، نيامه لينش، أندرو ليونج، إد بيرش، ديلان لوي، بول بازيلي، أبراهام بوبولا ، ليو بيل ، نينيت فينش ، سارة كرودين، إخراج كريج جيليسبي، وتشارك في كتابته كلا من دانا فوكس وتوني مكنمارا.

تدور أحداث فيلم "Cruella" في سبعينيات القرن الماضي في لندن وسط ثورة موسيقى البانك روك، حول فتاة تدعى "إستيلا" تقوم بدورها إيما ستون، وهي فتاة ذكية ومبدعة مصممة على صنع اسم لنفسها بتصميماتها، تصادق زوجًا من اللصوص الشباب الذين يقدرون شهيتها للأذى، ويتمكنون معًا من بناء حياة لأنفسهم في شوارع لندن.

 في أحد الأيام، لفت ميل إستيلا للأزياء انتباه "فون هيلمان" أسطورة الموضة الأنيقة بشكل كبير والأناقة المرعبة، التي لعبت دورها "إيما طومسون" الحائزة على جائزة الأوسكار مرتين ("Howards End" ، "Sense & Sensibility")، لكن علاقتهما تحرّك مسارًا من الأحداث والاكتشافات التي ستجعل إستيلا تحتضن جانبها الشرير وتصبح كرويلا الصاخبة والعصرية وذات العزم على الانتقام.