رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعدما تعرضت للتحرش اللفظي.. رانيا يوسف تشبه الحياة بـ«العجلة»

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تقضي الفنانه رانيا يوسف اجازتها الصيفيه بمدينه برشلونة الاسبانيه، بعدما قدمت عملين دراميين خلال شهر رمضان الماضي اولهما مع ريهام حجاج وثانيهما مع مصطفي شعبان وعمرو سعد، ولاقت خلالهما نجاحا كبيرا. 

وتعرضت رانيا موخرا لموجة تنمر شديده وتحرش لفظي بسبب صورتها مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة بعدما وصفته بأنه افضل رئيس نادي في العالم، الامر الذي جعل متابعيها يسخرون منها بهشتاج مسيئ، لتقوم بالتوجه لمباحث الانترنت لايقاف هذه الحملة. 

ونشرت رانيا صورا جديدة من رحلتها الصيفية وعلقت عليها بكلمات باللغة الانجليزية كانت ترجمتها كالتالي: "الحياه مثل ركوب العجلة لكي تحافظ علي توازنك عليها لابد ان تستكمل قيادتها والتحرك بها" .

وكانت رانيا قد تحدثت في أحد البرامج الفنية عن أن خوان لابورتا كان متواجدًا في المقهى، وسأل النادلة المغربية عن هوية السيدة التي يلتقط الناس الصور معها، ثم طلب منها إبلاغها برغبته في التقاط الصور معها، مؤكدة أنها تعرفت على لابورتا ووجدته شخصا لطيفا، وأضافت مازحة أنها لا تمانع اللعب مع فريق برشلونة، لافتة إلى أنها ليست خبيرة في كرة القدم، لكنها قررت تشجيع برشلونة بسبب حبها للمدينة.

وكان مسلسل رانيا يوسف الرمضاني حمل اسم وكل ما نفترق وهو قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبدالمجيد، وإخراج كريم العدل، وهو بطولة عمرو عبدالجليل  وأحمد فهمى ومحمد الشرنوبي وآيتن عامر وسيد رجب، وآخرين.

فيما كان مسلسلها الثاني ملوك الجدعنه من بطوله مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، انتاج صادق الصباح، ولاقي العمل حاله نجاح كبيرة. 

Screenshot_2021-06-06-19-49-53-41
Screenshot_2021-06-06-19-49-53-41