رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من دنيا سمير غانم بعد وفاة والدها: «ادعو لأمي.. هىّ متعرفش»

أسرة سمير غانم
أسرة سمير غانم

كشفت النجمة دنيا سمير غانم عن الحالة الصحية لوالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث كتبت: "والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد مامي هي لسة في العناية المركزة و ماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده".


وأضافت دنيا في رسالتها قائلة: "شكرا جدا ربنا يخليكم لينا و يرحم بابي و يصبرنا علي فراقه و يشفي مامي يا رب".


وكانت الفنانة نهال عنبر، مسئولة الملف الطبى فى نقابة المهن التمثيلية، قد كشفت تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز منذ إصابتها بفيروس كورونا منذ 34 يومًا، في مستشفى العزل.


وكانت الفنانة إيمى سمير غانم ابنة دلال عبد العزيز نشرت صورة مؤثرة من خارج غرفة والدتها داخل المستشفى، التى تعالج فيه من تبعات الإصابة بفيروس كورونا.


واحتوت الصورة التى نشرتها إيمى سمير غانم عبر خاصية "ستورى" بموقع إنستجرام على عبارة مؤثرة تمت كتابتها على ورقة، وعلقت على باب غرفة دلال عبد العزيز: "المريضة لا تعلم أى شىء عن زوجها" فى إشارة إلى عدم إخبارها بوفاة الفنان سمير غانم حتى لا يؤثر ذلك على صحتها النفسية.


كما شاركت صورة أخرى لوالديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وكتبت معبرة عن حبها الكبير لهما قائلة: "بحبكوا أوى وربنا معانا وربنا كبير".

 

وكانت آخر أعمال الفنانة دلال عبدالعزيز هو مسلسل ملوك الجدعنة والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحا كبيرا وقام ببطولته الفنان مصطفي شعبان والفنان عمرو سعد وهو من إخراج أحمد خالد موسي بينما كان من المفترض أن يعرض الفنانة دنيا سمير غانم مسلسل عالم موازي ولكن تأجل عرضه من رمضان الماضي وهو من أعمال ال ١٥ حلقة التي قدمتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الموسم الرمضاني الماضي مثل مسلسل كوفيد 25 بطولة الفنان يوسف الشريف ومسلسل احسن اب بطولة الفنان علي ربيع وعدد آخر من الأعمال الفنية المختلفة .