رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامي جمال عن عمرو دياب: رقم 1 رغم مرور الأجيال

رامي جمال
رامي جمال

تحدث الفنان رامي جمال عن الهضبة عمرو دياب، بكلمات أظهرت حبا كبيرا له ولإمكانياته الفنية، وذلك عبر تغريدة قام بنشرها عبر حسابه بموقع تويتر للتغريدات. 

 

وكتب رامي عن الهضبة: "‏مع كل يوم في الشغلانة الصعبة دي والطموح الأصعب بشوف الهضبة عمرو دياب المعادلة المستحيلة إنك تستمر وتجدد وتنجح ويتغير عليك أجيال وأذواق موسيقية وتفضل الأول والعلامه الفارقة بجد مجهود يحترم وذكاء يستحق النجاح اللهم ارزقنا النجاح والاختلاف والقبول".

 

الجدير بالذكر أن رامي جمال كثيرا ما كان يتمني التعاون مع الهضبة في أعمال فنية عندما كان في مطلع العشرينيات من عمره، وكان آخرها عام 2016 . 

 

من جانب آخر كان رامي جمال قد هنأ الهضبة عمرو دياب، على ألبومه الجديد "سهران" الذي طرحه، موخرا، حيث كتب جمال، عبر صفحته الشخصية على إنستجرام: "مبروك من قلبي للهضبة عمرو دياب، ولكل أصدقائي اللي اشتغلوا في الألبوم، وفعلا عاملين ألبوم تحفة، وبقول لكل المستمعين اتبسطوا واتطمنوا الشغلانة دي لسه ليها كبير، ولسه فيها اللي زيي عنده طموح، وادعموا الفن الحقيقي، مصر كانت وهتفضل فيها الريادة، علشان بعد توفيق ربنا أنتم سبب النجاح".

 

وتعتبر أغنية "دقيقة واحدة"، والتي تعاون فيها جمال مع شركة "نجوم ريكوردز"، هي أحدث أعماله الغنائية التي كانت من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع موسيقي وميكساچ وماستر وسام عبد المنعم، وتعد الأغنية هي الثالثة من ألبومه الجديد الذي يتم طرحه بشكل متتابع خلال الفترة المقبلة. 

 

وكان رامي جمال قد طرح خلال الأشهر القليلة الماضية عدة أغنيات لقيت نجاحا كبيرا كان آخرها اغنيتا "مبتكبريش" من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي، واغنية "ولسه" من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع احمد إبراهيم.

Screenshot_2021-06-06-19-02-31-75
Screenshot_2021-06-06-19-02-31-75