رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شفاء علي الحجار وزوجته من كورونا

الحجار وزوجته
الحجار وزوجته

أعلن الفنان علي الحجار شفاءه وزوجته من فيروس كورونا المستجد.

وقال الحجار في تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله نتيجة التحاليل ظهرت انهارده سلبية وربنا أنعم علينا بالشفاء أنا وزوجتي هدي كتر خيركم لاهتمامكم".

وكان الفنان علي الحجار أعلن إصابته وزوجته بفيروس كورونا المستجد، طالبًا من جمهوره الدعاء لهما بالشفاء وقال وقتها، في تدوينة على حسابه بـ"فيسبوك": "زارنا الضيف الثقيل أنا وزوجتي الحبيبة.. الحمد لله علي كل شيء.. دعواتكم بالشفاء".

واحتفل على الحجار مؤخرًا بعيد ميلاده الذى وافق 4 أبريل وسط أجواء عائلية؛ حيث شارك متابعيه وجمهوره بصور من الاحتفال الذى توسط فيه أولاده في منزله، وكتب قائلًا: "أنا وأولادي في عيد ميلاد عائلي".

وقدم النجم على الحجار، خلال حفل تكريم كل من الموسيقار محمد علي سليمان والشاعر جمال بخيت الذى أقيم في دار الأوبرا المصرية على خشبة المسرح الكبير، عددًا كبيرًا من أغانيهما منها: "قلبي يا قلبي يابو الأحلام" و"دعوتي في الفجر يامة" و"خف في المشي" و"أنا كنت عيدك" و"بنت وولد" و"عم بطاطا".

على الحجار واحد من المطربين الذين صنعوا مجدًا خاصًا من خلال الأغانى الدرامية، في أعمال صنعت تاريخ الدراما المصرية، فقد تعاون الحجار مع عدد من الموسيقيين والشعراء الكبار فقدموا روائع غنائية انتقلت من جيل إلى جيل.