رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غادة عادل تستأنف تصوير فيلم «المحكمة».. وطرحه خلال موسم الصيف

غادة عادل
غادة عادل

استأنفت الفنانة غادة عادل،  تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان “المحكمة” في أحد الديكورات بمدينة الإنتاج الإعلامي، والتي بنيت لتتشابه بشكل المحكمة الحقيقية، بقيادة المخرج محمد أمين و لم يتبق لهم سوى أيام قليلة ليرفع بعدها شعار "فركش".

 

ومن المقرر أن يبدأ المخرج في مونتاج العمل فور الانتهاء من تصويره، بناء على طلب الجهة المنتجة بسرعة الانتهاء من كل ما يخص العمل ليصبح جاهزًا لطرحه بالسينمات خلال موسم الصيف الجاري، ومن المفترض طرحه مع موسم عيد الأضحى المقبل.

- 6 قضايا جنائية يناقشها الفيلم

 ويسلط فيلم المحكمة الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها وهم قضايا مدنية، ومحكمة أسرة، واغتصاب، وميراث، وتحول جنسي، وتتعرض مايان السيد، للاغتصاب من قبل الفنان أحمد داش ضمن الأحداث، الذي يجسد شخصية المغتصب خلال أحداث الفيلم، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

و فيلم المحكمة يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم غادة عادل، محمود عبد المغني، كريم عفيفي، فتحي عبد الوهاب، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، جميلة عوض، صلاح عبد الله، سليمان عيد، عبد الرحيم حسن، محمود عامر، مايان السيد، محمد مهران، عارفة عبد الرسول ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

 

- آخر أعمال الفنانة غادة عادل

يذكر أن أخر أعمال الفنانة غادة عادل هو فيلم “أحمد نوتردام” الذي يعرض حاليًا بالسينمات، وتخوض بطولته بمشاركة الفنان رامز جلال، تدور أحداث "أحمد نوتردام" حول مجموعة من جرائم القتل والاختطاف تقع من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية (أحداب نوتردام) المعروفة، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم (أحمد نوتردام)، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل، الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه.

 

وحقق فيلم «أحمد نوتردام» أعلى إيرادات بشباك التذاكر منذ طرحه بعيد الفطر الماضي، بطولة رامز جلال، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وشيماء سيف، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.