رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

العثور على جثة وكيل مدرسة متفحمة بمركز أخميم بسوهاج

اللواء حسن محمود،
اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج

يكثف رجال المباحث بمركز أخميم شرق سوهاج، جهودهم لكشف غموض العثور على جثة وكيل مدرسة متفحمة بشارع العقيد بالمدينة، ونُقلت الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

وتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغ بعثور الأهالي على جثة وكيل مدرسة في العقد الخامس من العمر بشارع العقيد ببندر أخميم، وانتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط مباحث المركز.

 

وتبين من المعاينة والفحص أن الجثة متفحمة تمامًا، وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابة في الرأس، وأن المجني عليه في العقد الخامس من العمر ويقيم بذات الناحية، ما يرجح أن يكون المجني عليه قد تم التعدي عليه.

 

ونُقلت الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

وفي سياق آخر ارتفع عدد ضحايا مجزرة اولاد حمزة دائرة مركز العسيرات جنوب سوهاج، إلى ٥ قتلي  بعد أن قام  جورج سالم بقتل والده ووالدته وابني شقيقته، وأصاب شقيقته التي فارقت الحياه بعد ان تم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي في حالة حرجة للغاية، حيث استخدم الجاني ساطورا في جريمته انهال به على الضحايا وهم نيام.


وأفاد عدد من سكان المنطقة، أن الجاني مريض نفسي ويتعاطي المواد المخدرة، وأن سلوكه غير متزن.


وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة، وتم ابلاغ النيابة العامة لمعاينة الجثث تمهيدا لنقلهم الي مستشفي العسيرات المركزي.

 

تلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بورود بلاغ بقيام شاب بارتكاب مذبحة بقتل أفراد أسرته، وانتقل إلى مكان الواقعة، ضباط مباحث المركز، وقيادات مديرية الأمن، حيث تبين من المعاينة والفحص قيام «جورج. س. ي»، 27 عاما، عامل، بقتل كل من والده البالغ من العمر 70 عاما، ووالدته المدعو «آمال. ن»، 65 عاما، والطفلة إنجي، 5 سنوات، والطفل مينا، 6 شهور، نجلي شقيقته، كما أصاب شقيقته مارينا، البالغة من العمر 25 عاما وفارقت الحياه بعد ذلك، والتي تم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي في حالة حرجة.


وتبين من المعاينة أن الجاني قام بذبح أفراد أسرته بساطور، ولم يغادر مسرح الجريمة إلى أن تم القبض عليه.


جار تحرير محضر بالواقعة والعرض علي النيابة العامة.