رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس جامعة سوهاج يتابع أعمال الامتحانات بكليتي العلوم والتربية النوعية

جولة رئيس جامعة سوهاج
جولة رئيس جامعة سوهاج

تابع اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج سير أعمال امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بكليتي العلوم والتربية النوعية، وذلك بالحرم الجامعي القديم، يصاحبه المحاسب أشرف القاضي القائم بعمل أمين عام الجامعة، الدكتور كمال سيد خليل القائم بعمل عميد كلية العلوم، الدكتورة زينب محمود الشريف القائم بعمل عميد كلية التربية النوعية واللواء حاتم صادق مدير عام الأمن الجامعي.

وشدد رئيس الجامعة  خلال جولته على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، من تجهيز اللجان وتعقيمها بشكل يومي قبل وبعد أداء الامتحانات، وضمان التهوية الجيدة لها، وتوفير كافة سبل الراحة والأمان داخلها، وذلك من اجل توفير بيئة آمنه للطلاب اثناء تأدية الامتحانات، و حفاظاً علي صحة وسلامة جميع منتسبي الجامعة.

وقال الدكتور كمال خليل أن عدد الطلاب والطالبات الذين يؤدون امتحانات نهاية العام الدراسي  بكلية العلوم بلغ ١٧١٩، تم توزيعهم على ٤٣ لجنة بمباني مدرجات كليتي التجارة و العلوم الجديد والقديم، مشيراً  إلى أن الامتحانات بدات اليوم ٦ يونيو الجاري، علي ان تنتهي يوم ٢٤ من نفس الشهر.

وأوضحت الدكتورة زينب الشريف أن ٧٥٢ طالب وطالبة يؤدون اعمال الامتحانات بكلية التربية النوعية، تم توزيعهم على ١٥ لجنة بمبنى المدرجات ومسرح كلية الآداب،  لافتة الي أن الامتحانات بدأت اليوم ٦ يونيو وتنتهي في ١ يوليو القادم، يومي  الأحد والخميس من كل اسبوع، وتتم على فترتين من الساعة ٩ الي الساعة ١١صباحاً ومن الساعة ١٢الي الساعة ٢ مساءً.

فيما كرم الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة سوهاج، حسام طه جاد المشرف بالمدينة الجامعية لحصوله علي المركز الثالث ببطولة كأس مصر لذوي الإحتياجات الخاصة في ألعاب القوة، وذلك بحضور كلا من المحاسب أشرف القاضي القائم بعمل أمين عام الجامعة، ومحمد نصر فراج نقيب العاملين.

وقد هنأ رئيس الجامعة الفائز  لتميزه وتمثيله لإسم الجامعة بشكل مشرف، موضحاً أن تلك المسابقات تهدف إلى خلق التنافس الشريف بين العاملين الذين يتمتعون بلياقة بدنية، مشيرا إلى أن حسام نموذج وقدوة لباقي العاملين.

وأضاف الفائز حسام طه أنه حصل علي المركز الثالث في بطولة كأس مصر لذوي الإحتياجات الخاصة لألعاب القوة، في لعبة رمي القرص  علي مسافة ٢٠ مترا، والتي أقيمت بالمركز الأولمبي بالمعادي بالقاهرة.