الأربعاء 28 يوليو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ كفر الشيخ يناقش أعمال المحافظة مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

إجتماع محافظ كفر
إجتماع محافظ كفر الشيخ

ناقش اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بحضور نائبه عمرو البشبيشي، عدد من ملفات المحافظة، من بينها توفير أجهزة أشعة مقطعية وتركيب تانكات الأكسجين بالمستشفيات، مقدماً الشكر لرئيس مجلس الوزراء ووزيرة الصحة على الاستجابة السريعة، حرصا على سلامة المواطنين، مشيراً إلى أنه جاري توريد عدد من الأجهزة الطبية لتقديم الخدمات الطبية المرضية للمواطنين.

 جاء ذلك الاجتماع الحادي عشر لمحافظ كفر الشيخ مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بحضور اللواء أشرف موافي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء ياسر حفناوي، السكرتير المساعد.

وأكد محافظ كفر الشيخ، السير بصورة جيدة ومتنوعة في أعمال الرصف بالمراكز والمدن، مرحباً ومشيداً بالمتابعة الشعبية ومتابعة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ للأعمال التي تشهدها المحافظة، مشيراً إلى أن هناك خطط متعددة لاستكمال الرصف في مدن المحافظة، مشيداً بتخطيط للشبكة القومية للطرق.

وأضاف، أن الدولة بصدد إنشاء مركز إبداع رقمي تابع لوزارة الاتصال بتكلفة 100 مليون جنيه، مؤكداً على التعاون بين المحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ لحل مشاكل المواطنين.

وأضاف أن المحافظة على دراية كاملة بمشكلة الإسكان الاجتماعي منذ عام 2004، وحريصة على حل المشكلة لإقامة الوحدات السكنية.

كما أثنى محافظ كفر الشيخ على الجهود المبذولة من قبل مديريتي التموين والزراعة لاستقبال القمح من المزارعين، والحملات المتعددة على الأسواق والمحال لضبط المخالفين ومنع احتكار السلع، وتعدد لجان لمقاومة الآفات ومتابعة توزيع الأسمدة، إضافة لعقد الندوات الزراعية وحملات التوعية بالقرى لأهالينا من المزارعين.

وكثفت محافظة كفر الشيخ من إجراءاتها الاحترازية بكافة المؤسسات والمنشأت الحكومية وفي المواصلات العامة تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد.