رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر حسني يصف حالته في فيلم «مش أنا» بـ «أنا مش تمثال»

مش أنا
مش أنا

يستعد الفنان تامر حسني لإطلاق فيلمه الجديد "مش أنا"، خلال الفترة القادمة بعد سلسلة من التأجيلات بسبب الأزمة التي عاشها العالم بسبب فيروس كورونا المستجد وإغلاق السينمات أبوابها أمام الجمهور لفترات طويلة، حيث انتهى من كافة أعمال ما بعد التصوير من مونتاج ومكساج لفيلم "مش أنا" الذي  يقدم به مجموعة من الأغنيات خلال الفيلم بالإضافة إلى أغنية ترويجية للفيلم الجديد.

- تفاصيل أغنية أنا مش تمثال

ومن الأغنيات التي يطلقها تامر حسني خلال الفيلم الجديد أغنية "أنا مش تمثال" التي يصف بها حالته خلال أحداث الفيلم، حيث يعاني من اضطراب نفسي يؤثر على شخصيته خلال الأحداث، ويدخله في مشكلات كبيرة مع كل المحيطين به ويحاول دائما التبرير بأنه ليس المتسبب في كل تلك المشكلات التي يقع فيها ويوقع غيره فيها أيضا.

ويقدم الفنان تامر حسني الأغنية الجديدة "أنا مش تمثال"، بالتعاون مع الشاعر الغنائي محمد القاياتي الذي لمع اسمه خال الفترة الماضية، والأغنية الجديدة من ألحان محمد حمزة، والأغنية من توزيع أمين نبيل.

- قصة وأبطال الفيلم

الفيلم الجديد تدورأحداثه حول حالة نفسية تصيب تامر حسنى والذى يجسد دور "حسن"، وتربطه علاقة قوية للغاية بوالدته المريضة "سوسن بدر"، ويحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكنً ومراعاتها والعناية بها. 

 وفيلم فيلم "مش أنا" بطولة الفنانين تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، ومحمد عبد الرحمن، وسوسن بدر، وإياد نصار، وشيرين، وغيرهم، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وأطلق النجم البوستر الترويجي للفيلم خلال الفترة الماضية، وأتبعه بـ "برومو" الفيلم الجديد على ان يطرحه خلال الفترة القادمة بدور العرض السينمائي بعد سلسلة من التأجيلات المستمرة حتى اتخذ القرار بالتواجد في القاعات.