رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبيرة فلك توضح طرق اختيار اللون حسب شخصية كل برج فلكي

الالوان
الالوان

يعكس اختيار الألوان عددا من الأشياء المهمة، أولها إظهار ذوق المرأة في الاختيار، وكذلك منحها الطاقة التي تحتاجها، خاصة إذا اختارت اللون الذي يبرز شخصية برجها.

وتستعرض “الدستور” في التقرير التالي الألوان المفضلة لكل برج وفقا لخبيرة الأبراج ندى عادل

برج الحمل

يرتبط مواليد برج الحمل بالون الدم الأحمر، والذي يرمز إلى العاطفة والجرأة، والأشخاص الذين ينتمون إلى الحمل بحاجة إلى من يخفف من وهج اشتعالهم وتهدئتهم مثل اللون الأبيض والوردي.

 ويجب الابتعاد عن اللون الاسود واللون الأصفر حيث انها  تثير انفعال الحمل.

برج الثور

يفضل مواليد برج الثور الألوان الوردي، البيج، الأبيض والأسود، وتجنب ارتداء الأحمر لأنه يؤثر سلباً عليهم.

برج الجوزاء

يفضل مواليد برج الجوزاء اللون الأخضر لأنه يرمز إلى النماء، والتجديد والإبداع. تناسبهم ألوان أخرى مثل الأسود، والأحمر، والأبيض.

برج السرطان

الألوان التي تناسب مواليد برج السرطان هي الأزرق والأبيض والأخضر ولكن يجب عليهم تجنب اللون  الأحمر لأنه يثير عواطفهم المضطربة.

برج الأسد

البرتقالي من أنسب الألوان، التي تتناسب مع مواليد برج الأسد و  البنفسجي والأحمر والذهبي. الألوان الشاحبة لا تتناسب مع أصحاب برج الأسد .

برج العذراء

الألوان الشاحبة ، كالبني، والأسود، والأرجواني، الألوان الأزرق الفاتح والوردي الفاتح والأخضر الطحلبي، والأخضر المسودّ، كلها الوان تتناسب مع أصحاب برج العذراء.

برج الميزان

الأزرق لمناسبة لمواليد برج الميزان حيث أنه يرمز للتوازن والانسجام في كل مجالات الحياة. الأبيض والوردي والأسود أيضاً ألوان تناسبهم.

برج عقرب

يناسب مواليد برج العقرب اللون القرمزي الأرجواني والماروني والأخضر، والأحمر المظلل، والأسود كل هذه الألوان تناسب مزاجهم الخاص.

برج القوس

يجذبك البرتقالي والأحمر والأصفر والأصفر الكناري، هذه ألوان مناسبة لك، كما أن الأبيض أحياناً يجعلك أكثر هدوءاً واسترخاءاً. ابتعد عن اللون الأسود، أنه لا يحمل تأثيراً إيجابياً عليك. 

برج الجدي

يناسب مواليد برج الجدي  كل لون ترابي، كالبني و البيج و لا يناسبهم  ارتداء الأحمر واللون  الأبيض يعتبر من الألوان المفضلة لك في أحيان كثيرة.

برج الدلو

يناسبك البنفسجي، وكل لون مظلل وغير تقليدي، أيضاً الفيروزي والأخضر المزرق.

برج الحوت

تليق بك الألوان المشرقة، وتثير حساسيتك الألوان العنيفة وتنفرك، و الأبيض يعتبر المفضل لديك  لا يسير الأخضر على نهجك المزاجي، ولذلك فابتعد عنه.