رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحمد حاتم: فيلم «عروستي» رومانسي بصورة جديدة وغير نمطية

أحمد حاتم
أحمد حاتم

أعرب الفنان أحمد حاتم عن سعادته بتجربة فيلم " عروستي" الذي ينتظر طرحه في دور السينما، مشيرا إلى أن الفيلم يقدم الرومانسية بصورة جديدة غير نمطية ستعجب الجمهور.
وقال "حاتم"، في تصريح صحفي اليوم الأحد، إنه أحب الفيلم وتحمس له عندما قرأ السيناريو ووجده ممتع جدا خاصة أنه يريد أن يقدم أدوارا متنوعة في السينما، لافتًا إلى أن الفيلم يحمل طابع الرومانسية بصورة جديدة وغير نمطية في السينما".
وأضاف أن "أحداث الفيلم تجري في قالب رومانسي لايت كوميدي خفيف والكوميديا فيه تعتمد على المواقف المكتوبة في السيناريو وليس على الفنانين انفسهم ، متمنيا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور وقت عرضه".
وكشف عن أن دوره مثل تحديا لأنه يقدم شخصية تحمل طابعا رومانسيا وكوميديا خلال أحداث العمل، مشيرا إلى أن تحديد موعد طرح الفيلم من اختصاص الشركة المنتجة خصوصا أن ظروف دور العرض صعبة للغاية بسبب الإجراءات الاحترازية المشددة للحد من انتشار فيروس كورونا.
وأكد حاتم أن الورق مهم جدا في اختيار أدواره، فكلما كان السيناريو مكتوبا جيدا، كلما كان التنفيذ جيدا، مشيرا إلى أنه ينظر لتفاصيل الشخصية التي يجسدها والفكرة بشكل عام، وهل سيضيف له أم لا، وبعدها يقرر ماذا سيفعل.
ويشارك في بطولة الفيلم جميلة عوض، ومحمود البزاوى ، وصابرين، وزينب غريب، ومروان يونس، وتأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم مسلسل "لعبة نيوتن" الذي عرض في رمضان الماضي.