رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة 7 في تصادم سيارتين بالقناطر الخيرية

 تصادم سيارتين بالقناطر
تصادم سيارتين بالقناطر

أصيب 7 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أجرة بطريق بنها -  القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية وتم إسعاف 6 مصابين بمكان الحادث ونقل آخر لمستشفى قليوب، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية إخطارًا من العميد أمجد محفوظ مدير إدارة المرور بالقليوبية، بوقوع حادث تصادم سيارتين بطريق بنها -  القناطر الخيرية، وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص وتم  إسعاف 6 منهم بمكان الحادث، ونقل آخر لمستشفى قليوب لاتخاذ اللازم.

وتم نقل تلفيات الحادث إلى جانب الطريق لتسيير الحركة المرورية وعدم تعطل مصالح المسافرين وحركة السيارات على طول الطريق. 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

وفى سياق متصل لقي شخصين مصرعهما، وأصيب 12 آخرون في حادثة تصادم سيارتين على الطريق الحر في زمام مدينة قها مما أدى إلى تعطل حركة المرور بالطريق وتم نقل المصابين والمتوفين إلى المستشفى الجامعى لاتخاذ اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم مروع على الطريق الحر بنطاق مدينة قها

 انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتبين أن الحادث وقع بين سيارتين ميكروباص تحمل لوحات معدنية "م ق أ 4732" منوفية وسيارة ربع نقل تحمل لوحات معدنية رقم "1792 ع ص م".

ودلت المعاينة الأولية أن سائق السيارة ربع نقل انحرف بشدة بسبب سرعته الجنونية واصطدم بالسيارة الميكروباص المحملة بالركاب مما تسبب في انقلاب السيارة الميكروباص وسقوطها من أعلى إلى أسفل الطريق وسط الزراعات.

 وأسفر الحادث عن وفاة اثنين وإصابة 14 راكبا وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى الجامعى ببنها لاتخاذ اللازم نحو علاج المصابين والتصريح الرسمى بدفن الجثث.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.