رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطة كريم عبدالعزيز لحصد إيرادات عيد الأضحى بفيلم «البعض لا يذهب للمأذون»

البعض لا يذهب للمأذون
البعض لا يذهب للمأذون

قررت شركة أوسكار للإنتاج الفني والتوزيع طرح فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بشكل نهائي بدور وقاعات السينما المصرية يوم 7 يوليو القادم، بعد سلسلة من التأجيلات تمهيدا للتواجد بقوة خلال موسم عيد الأضحى السينمائي، حيث وضعت الشركة خطة لالتهام كريم عبد العزيز لإيرادات موسم عيد الأضحى.

أسباب عرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين خلال يوليو

واختار المنتجين وائل ولؤي عبد الله الموعد قبل عيد الأضحى بما يقرب من أسبوعين، حيث لا تتواجد أفلام في هذه الفترة تحصد إيرادات فيستطيع أن يحصل على إيرادات الأسبوعين كاملين دون منافسة من أفلام مصرية أو أجنبية، بالإضافة إلى الإيرادات الكاملة لموسم عيد الأضحى نفسه والذي  يتواجد فيه منافسين آخرين مما يجعله يحصل على أعلى نسبة من الإيرادات بالرغم من عدم السماح للجمهور بدخول القاعة بطاقتها الاستيعابية الكاملة.

البعض لا يذهب للمأذون

 

وكانت الجهة المنتجة لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” من بطولة الفنان كريم عبد العزيز قررت التأجيل مرتين" خلال الفترة الماضية.

طرح برومو “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” في السينمات

وخلال الأيام الماضية أطلقت الشركة برومو الفيلم بدور العرض السينميائي، وتم تسريبه عبر صفحات التواصل الاجتماعي قبل إطلاقه بشكل رسمي، كما تم إطلاق البوستر الرسمي للفيلم خلال الساعات الماضية وتصدر كريم عبد العزيز ودينا الشربيني البوستر الجديد.

أبطال فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

 فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" تدور قصته حول مناقشة العديد من القضايا الشيقة من قبل كريم عبدالعزيز الذي يظهر بشخصية "مذيع"، وتتطور الأحداث بانفصاله عن زوجته والتي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، بسبب كثرة المشاكل بينهما وشكوكها المستمر فى زوجها، كما أن الفيلم يرصد العديد من الصراعات التي تدور بين الأزواج بعد الانفصال، ويشارك في بطولتة فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" كل من ماجد الكدواني، محمد ثروت، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن وتار، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع ودور العرض"و للمنتجين لؤي ووائل عبدالله.